أخر الأخبار

«Storymate» أحد انجازات منتدى الشباب العربي الإفريقي 

حسين فهمي
حسين فهمي

نشرت الصفحة الرسمية لمنتدى شباب أفريقيا المقام في أسوان برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تفاصيل تطبيق «Storymate» للتوظيف الجديد.

أطلق منتدى الشباب العربي الأفريقي تطبيق story mate والخاص بالبحث عن الوظائف المختلفة في المنطقة العربية وأفريقيا، وهو أحد إنجازات المنتدى المنعقد في أسوان.

علقت الصفحة على صورة مؤسس تطبيق التوظيف الجديد قائلة: "حسين فهمي.. المؤسس المشارك لزميل القصة: Storymate هو تطبيق توظيف يساعد الشباب على سرد قصصهم أثناء بحثهم عن فرص عمل بطريقة إبداعية".

ومن جانبه قال المهندس حسين فهمي استشاري إدارة الأعمال ونظم المعلومات في فيينا، أثناء الجلسة الأولى من منتدى الشباب العربي الأفريقي :"إنّه سعيد بوجوده في أسوان، البلد الشاهد على 3 هويات "المصرية، الإفريقية، والعربية"، موضحا أنّ الشركات الناشئة تبدأ بفكرة، والفكرة تتحول لملكية فكرية، ومنتدى شباب العالم فكرة تحولت لحقيقة، ونفذت الفكرة خلال المنتدى، والشركات الناجحة تتطلب وجود شراكة حقيقية تضمن استدامتها".

وبدأت فعاليات الملتقى بإقامة احتفالية بمناسبة تسلم مصر رئاسة الاتحاد الأفريقي، وتهدف الاحتفالية إلى إبراز مكانة مصر الأفريقية والعربية كنقطة تلاقٍ بين الحضارتين الأفريقية والعربية وكمحور استراتيجي حيوي للشراكة بينهما، وتضم الاحتفالية فقرة فنية تمزج بين الفن والحضارة الأفريقية والعربية، بالإضافة إلى حديث عدد من الشخصيات الأفريقية حول رؤيتهم لما بعد تسلم مصر رئاسة الاتحاد الأفريقي وما تتطلع له أفريقيا من مصر.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم