صور| حماقي يُغني على كرسي بحفل القاهرة الجديدة

حماقي خلال الحفل
حماقي خلال الحفل

حرص عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير على المشاركة في حفل النجم محمد حماقي الذي أقيم عن انجازات الدولة داخل فندق تريمف والذي يعد أولى السهرات التي يُحييها عقب إجرائه عملية جراحية دقيقة بقدمه وتركيب شريحة و٦ مسامير.


حضر حماقي بصحبة مدير أعماله حمدي بدر وبمجرد صعوده على خشبة المسرح مرددا لأغنية "نفسي ابقي جنيه" جالسا علي مقعد تعالت صيحات وهتافات الإعجاب ممن رددوا "سلامتك يا حماقي".


وحرص حماقي على تحية الجمهور في بداية فقرته قائلا: "الحقيقة انا في مش في احسن حالاتي لكن ما كنش ينفع اتأخر عليكم في مناسبة زي عن انجازات الدولة"  ووجه الشكر لكل من قاموا بالاطمئنان عليه خلال فقرته  وتزايدت أجواء الإثارة  وترك الحضور مقاعدهم ليلتفوا  حول خشبة المسرح ليشاركوه ووصلات الغناء والتفاعل طوال فقرته.


وتألق حماقي بعدد كبير من اغاني البومه الجديد منها "كل يوم من ده" اغنية ال "هيد"و" يزلزل "، و "صور" ، "ليلي "،"من البداية" ،"راضيني" و"يا ستار" والعمل ايه".. بالإضافة إلي "ما بلاش "، وغيرها التى أشعلت وصلات الرقص حتي الساعات الأولى من صباح اليوم التالي. 

 

وكان في مقدمة الحضور من نجوم الفن والإعلام  هاني رمزي و رجاء الجداوي والهام شاهين وفاء عامر وابراهيم حجازي واسامة منير وأكرم حسني و وليد منصور وماجد حسني واحمد حميد والشاعر بهاء الدين محمد و الشاعر خالد تاج الدين والموسيقار هاني وصفاء جلال وامل رزق وامينة وداليا البحيري وشيماء السباعي .. وغيرهم


الحفل تميز بأجواء الفخامة والرقي والاضخم من حيث الحضور و التنظيم لدير جست ووليد منصور.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم