جروس: مباراة نصر حسين داي صعبة.. وهدفنا النقاط الثلاث

جانب من المؤتمر الصحفي
جانب من المؤتمر الصحفي

أكد السويسري كريستيان جروس ، المدير الفني لفريق الزمالك ، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة نصر حسين داي ، والمقرر لها غدا الأحد ، بأنها مباراة في غاية الصعوبة كبيرة وحاسمة، مشيرا بأننا سندخل المباراة بهدف تحقيق الفوز بالنقاط الثلاث، والصعود الى دور الـ8 لبطولة الكونفدرالية.

وأكد جروس ، بانه لن يتكلم في السياسية نهائيا ، وأنه حضر إلى الجزائر من أجل خوض مباراة في كرة القدم ، وأنه لا علاقة له بما يحدث من أمور سياسية ، مشيرا بأننا تركيزنا في الفوز باللقاء .
 

وأوضح المدير الفنى للزمالك ، أن المباراة ليست ثأرية كما يحاول البعض تصوير ذلك ، وحضرنا الى الجزائر للعب مع فريق محترم يضم مجموعة من العناصر المميزة ، ولديه طموح من التأهل هو الآخر لدور الـ 8.

 

وأضاف جروس ، بأننا سوف نخوض المباراة في ملعب أرضيته جيدة ، وهو ما سيجعل لاعبي الزمالك يقدمون مباراة جيدة ، مشيرا بأنه فريقه سوف يكون حريصا على استغلال جميع الفرص التي سوف تتاح من أجل التسجيل .
 

وأشار المدير الفني ، أن مباراة نصر حسين داي ، مباراه مهمه جدا بل هي الأهم  في المجموعة ولا تحتمل أي أخطاء ولابد ان نكون متحدين ونلعب بكل قوة من أجل تحقيق الفوز والتأهل للدور ربع النهائى لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.