العبقري الصغير.. طفل يتحدى «الطيران الأسترالي» بتأسيس شركة منافسة

طفل يتحدى شركة طيران استرالية ويقدم لها نصائح .. والشركة ترد
طفل يتحدى شركة طيران استرالية ويقدم لها نصائح .. والشركة ترد

 

أرسل الطفل أليكس جاكوت ، الذي يبلغ من العمر 10 سنوات ، رسالة إلى شركة طيران أسترالية، مكتوبة بخط اليد ، يقدم فيها نصائح للشركة من أجل تحسين أسطول الطائرات و تحديد مواعيد الرحلات للنهوض بالشركة.

كانت من ضمن نصائح أليكس جاكوت ، التركيز على إطلاق رحلات دون توقف من سيدني إلى لندن، من أجل راحة الركاب في الدرجة الأولى.

الطريف في الأمر أن جاكوت، يخطط لإطلاق شركة طيران خاصة به يطلق عليها اسم « أوقيانوسيا إكسبريس».

 

 

رسالة جاكوت، كانت محل اهتمام من الرئيس التنفيذي لشركة «كانتاس» الأسترالية آلان جويس، حيث رد على الطفل في خطاب رسمي يحمل شعار الشركة طالباً فيها الحصول على توجيهاته بشأن المشروع، مركزاً فيها على كيفية زيادة الإنتاجية في العمل.

وتابع الرئيس التنفيذي لشركة «كانتاس»: "لا يطلب منا منافسونا عادة النصيحة، لكن عندما يتواصل معنا قائد شركة طيران لا يمكننا تجاهله، بطبيعة الحال، لم يكن هناك سوى طريقة واحدة للرد ​​من رئيسي تنفيذي لشركة إلى رئيس تنفيذي".

 

يذكر أن خطوط كانتس الجوية أو خطوط كوانتس الجوية هي شركة الطيران الرسمية الأسترالية، وتلقب الشركة و يقع المقر الرسمى للشركة في سيدني، وتتخذ من مطار سيدني الدولي مركزاً لعملياتها.

و تعد الشركة أكبر شركات الطيران الأسترالية كما تعد ثاني أقدم شركات الطيران العاملة في العالم بعد شركة الخطوط الجوية الملكية الهولندية بجانب أنها أقدم الشركات في العالم المتحدث بالإنجليزية.

 

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم