افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية على مسرح الصوت والضوء

سامح سعد رئيس مجلس إدارة شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية
سامح سعد رئيس مجلس إدارة شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية

ألغت شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية عرضها الثاني بمعبد الكرنك، وذلك للمساهمة فى إقامة فعاليات افتتاح الدورة الثامنة لمهرجان السينما الأفريقية على مسرح الصوت والضوء بحضور كبار الشخصيات والمسئولين بمصر والدول العربية والأفريقية.

وقال سامح سعد، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية، في بيان اليوم، إنه إسهاما في إنجاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية قد تم إلغاء عرض الصوت والضوء الثاني وذلك لدعم واحد من أهم المهرجانات المصرية ليس فقط على الصعيد الفني أو الثقافي ولكن على الصعيد السياحي.


وأضاف سعد، في بيان له، أنه تم التواصل مع شركات السياحة بشأن إلغاء عرض الصوت والضوء الثاني والتي قامت بتأجيل وتعديل مواعيد رحلاتها للعروض في هذا اليوم إيمانا منها بأهمية مساندة المهرجان والعمل على إنجاحه.

أكد رئيس مجلس إدارة شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية، على حرصه على دعم جمعيه السياحة الثقافية غير الهادفة للربح والتي تساهم في دعم هذا المهرجان واستغلاله في الترويج للسياحة الثقافية بالخارج والذي يصب في صالح الحركة السياحية.

تقام الدورة الثامنة لمهرجان السينما الأفريقية تحت شعار (السينما حيوات أخرى) وينطلق فعاليات المهرجان فى الفترة من 15 _21 مارس الجاري، ويشارك في المهرجان 49 دولة، 36 دولة أفريقية و13 دولة خارج أفريقيا.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم