أسيوط تستضف الدور النهائي لبطولة الممتاز "ب" للكرة الطائرة رجال

نهائي كرة الطائرة في محافظة أسيوط
نهائي كرة الطائرة في محافظة أسيوط

شهد المهندس نبيل الطيبي سكرتير مساعد محافظة أسيوط نائبا عن اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط بدء مباريات الدور النهائي لبطولة الممتاز "ب" للكرة الطائرة رجال للموسم الرياضي 2018-2019 والتي ينظمها الاتحاد المصري للكرة الطائرة في الفترة من 15 مارس وحتى 29 مارس 2019.

ويقام منها 6 مباريات بالصالة المغطاة بإستاد الأربعين بمدينة أسيوط خلال يومي 15 و16 مارس الجاري بمشاركة فرق (مركز شباب درنكه والترسانة وبورسعيد ونادي الصيد وإسكندرية للبترول وجزيرة الورد). 

وجاء ذلك بحضور محمد محمود وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط وسيد زكريا وكيل مديرية الشباب الرياضة وكلا من رئيس مجلس إدارة مركز شباب درنكه ونائب رئيس مجلس الإدارة وجمال إبراهيم رئيس فرع الاتحاد المصري للكرة الطائرة بأسيوط.

ورحب السكرتير المساعد بضيوف المحافظة والفرق المشاركة في المباريات مؤكدًا دعم اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط للرياضة وجميع الأندية الصغيرة ومراكز الشباب بالمحافظة بهدف مساعدتها في التقدم والحصول على فرص جيدة للمنافسة على صعيد البطولات الرياضية فضلًا عن تبنيه للمواهب الشابة في مختلف الألعاب الرياضية لبناء جيل قوي يحب الرياضة ويمارس الألعاب ويتفوق من أجل بلده مشيدًا بتميز وكفاءة اللاعبين خلال مباراة درنكه وبورسعيد وتألق اللاعبين وروحهم الرياضية العالية التي ظهروا بها خلال المباراة.

وحرص على التقاط الصور التذكارية مع الفرق المشاركة مؤكدا أن الأمل في مستقبل مصر القادم بيد شبابها المتميز وتفوقهم في المحافل الرياضية وتمني إقامة سعيدة للجميع علي أرض المحافظة. 

ومن جانبه وجه محمد محمود مدير وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط الشكر للوزير المحافظ على دعمه للرياضة وجهوده المبذولة في رعاية الأندية ومراكز الشباب لافتا أن أسيوط تستضيف 6 مباريات في البطولة خلال يومين حيث شهد اليوم 3 مباريات بين (جزيرة الورد والترسانة) و(الصيد وإسكندرية للبترول) و(درنكه وبورسعيد) وغدا السبت مباريات (الترسانة وبورسعيد)و(جزيرة الورد والصيد) و(إسكندرية للبترول ودرنكه).
 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم