بانوفبسكي| الإسماعيلي سيقدم عرض قوي أمام الأفريقي التونسي

المؤتمر الصحفي للمدير الفني للإسماعيلي
المؤتمر الصحفي للمدير الفني للإسماعيلي

أكد البلجيكى سيدومير يانوفيسكى المدير الفنى للإسماعيلى على أن الفريق سيلعب بجدية كاملة أمام الأفريقى التونسى رغم توديع منافسات بطولة دورى أبطال أفريقيا. 

ويحل الإسماعيلي غدًا ضيفًا على منافسه الأفريقى باستاد رادس، فى ختام مشوار الفريقين بالبطولة القارية، وقال المدير الفني للإسماعيلي فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، سنقدم أفضل ما لدينا خلال تلك المباراة الصعبة، نمتلك لاعبين موهوبين وعلى قدر كبير من الكفاءة لكنهم صغار فى السن. 

وأضاف بانوفبسكي، أن أزمة الفريق تتمثل فى نقص الخبرات والتى ساهمت بشكل مباشر فى توديع منافسات البطولة، بدليل أننا كنا الفريق الأفضل فى مباراتى شباب قسنطينة ومازيمبى لكننا للاسف لم نفز.

وواصل مدرب الإسماعيلي كلامه قائلًا، صعوبة المباراة تكمن فى لقاء فريق يتطلع فقط للانتصار، فى رأيى أن هذه  المواجهة تعد فرصة جيدة لمتابعة مستوى بعض اللاعبين الذين سيعوضون الغيابات التى نعانى منها باستمرار فى الفترة الأخيرة بسبب ضغط المباريات، لافتًا ودعنا البطولة لكن لدينا هدف أساسى نلعب عليه وهو تحسين صورة النادى بجانب التحضير لاستكمال المشوار فى المسابقات المحلية”. وانهى البلجيكى يانيفسكى تصريحاته، على كل لاعب تقديم أفضل ما لديه فى الملعب، الفريق الأكثر حرصًا على استغلال الفرص هو من سيفوز بنقاط المباراة الثلاث.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم