استقبال حافل لنعمة سعيد بطلة العالم في رفع الأثقال

نعمة سعيد
نعمة سعيد

وصلت اللاعبة نعمة سعيد بطلة مصر و العالم في رفع الأثقال، إلى مطار القاهرة الدولي، بعد حصولها على 3 ميداليات ذهبية في بطولة العالم لرفع الأثقال، والتي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية الأسبوع الماضي.

كان في استقبالها لدى وصولها مطار القاهرة، الدكتور عمر الحداد مساعد معالي وزيرالشباب والرياضة، وسامي عبد الحليم مدير عام مديرية الشباب و الرياضة بالإسماعيلية، والنائب أحمد بدران عضو مجلس النواب والمدرب الكابتن عبد الباري حلمي.

وحضر مراسم الاستقبال، المدير الفني للمنتخب الوطني الكابتن محمد موسى، والكابتن هاني علي رئيس مجلس إدارة مركز شباب المحسمة المحطة، و محمد جاد العضو المنتدب لشركة رويال للإستثمار الرياضي، الراعي الرسمي للاتحاد المصري لفرع الأثقال، إلى جانب عدد كبير من الصحفيين و الإعلاميين.

ونقل "الحداد" تهنئة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لبطولة مصر والعالم، حيث أعرب عن سعادته بهذا الانجاز الكبير الذي يضاف لسجل الرياضة المصرية.

و أكد "جاد" خلال استقباله للبطلة العالمية، سعادته الكبيرة بهذا الحدث العظيم، مؤكدًا أن هذا الإنجاز هو فخر، وشرف لكل المصريين،و ليس لنعمة فقط،و أن مثل هذة الإنجازات تعكس صورة إيجابية لمصر على المستويين الإقليمي والدولي، كما أن رفع العلم المصري في المحافل الدولية هو مهمة وطنية عظيمة.

ونجحت نعمة سعيد في حصد ثلاث ميداليات ذهبية في وزن 59 كيلو جراما في النطر، والكلين، والمجموع في بطولة العالم لرفع الأثقال،و التي استضافتها الولايات المتحدة الأمريكية، متفوقة على نظيرتها البرازيلية نيكول سينتزا،الحاصلة على الميدالية الفضية، بينما حصدت المكسيكية ماريانا الميدالية البرونزية.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم