بالصور|دورة إستثنائية من "Spanish Arab fashion" وتكريم رجاء الجداوي بحضور السفير المصري

 المهرجان الأسباني العربي للموضة Spanish Arab fashion
 المهرجان الأسباني العربي للموضة Spanish Arab fashion

شهدت أحداث الدورة الثانية من المهرجان الأسباني العربي للموضة "Spanish Arab fashion"، والتي أقيمت داخل قصر ''فران نونيس'' التاريخي الذي تم انشائه عام 1840 بالعاصمة مدريد، أحداث إستثنائية من حيث الأزياء المقدمة للجمهور المميز الذي كان حريصًا علي حضور الفعاليات من الساعة الثانية عشر ظهرًا إلي الساعة العاشرة مساءًا دون أن يكل أو يمل.

حيث كبار مصممي الأزياء من دول اسبانيا وفرنسا والمغرب بتواجدهم في المهرجان الذي شهدت الدورة الثانية منه سطر حروفه بماء من ذهب، من حيث الحضور الغفير الذي تم دعوته واختياره بعناية فائقة حيث شمل الحضور كوكبة من السفراء العرب والفنانين ومصممي الإزياء العالميين.

ويهدف المهرجان الأسباني للموضة إلى التعريف بآخر صيحات الموضة العالمية، ورفع قيمة المنتج الثقافي الوطني لكل الدول المشاركة داخل المجتمع الأوربي وقدم خلاله البحيري أحدث صيحات الموضه العالمية الخاصة لصيف وربيع لعام ٢٠١٩_٢٠٢٠ بحضور السفير المصري باسبانيا عمر سليم وحرمه اللذان شاركا في تكريم البحيري والفنانة الكبيرة رجاء الجداوي ايقونة الأناقة  التي تألقت بسواريه قام بتصميم البحيري لتظهر به خلال اختيارها  كرائدة للعمل النسائي في الوطن العربي على صعيد المجال الفني والثقافي بالاضافة الى مصممة الأزياء الاماراتية الشيخة هند القاسمي وسط عدد كبير من مشاهير المجتمع باسبانيا وفرنسا والمغرب .

كما أن المهرجان  تقيمه مؤسسة ''فن وثقافة بلا حدود'' برئاسة سمية أقبيب ، وبرعاية وزارة الثقافة والسياحة والصناعة الإسبانية وجاء موافقا لليوم العالمي للمرأة .

وأشاد كبار مصممي الأزياء من دول اسبانيا وفرنسا والمغرب بتواجدهم في مهرجانا ضخما للموضة يجمعهم بالمصمم المصري العالمي هاني البحيري وهو اثار اعجاب وفخر الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي بالبحيري الي تواجدت كضيف شرف للمهرجان وحرصت على توجيه التحية له ومصافحته لقدرته على رفع اسم مصر في المحافل الدولية .

وكان البحيري، قد شارك العام الماضي بالدورة الأولي للمهرجان داخل استاد مدريد وقدم عدد من الأزياء التي أبهرت الحضور منها أزياء ملكات مصر القديمة "نفرتيتي" و"كليوباترا" و"حتشبسوت" والذي من المقرر أن يحظى باهتمام كبير من محبي الحضارة المصرية الفرعونية بالإضافة إلى "ديفيليه" لأحدث سواريهات وفساتين الزفاف لعام 2018.

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم