«الوطنية للإعلام»: استعدادات كبيرة لتغطية ملتقى الشباب العربي الأفريقي

 حسين زين
حسين زين

 أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام أنها تقوم باستعدادات كبيرة للتغطية الإعلامية لفعاليات ملتقى الشباب العربي الأفريقي بمدينة أسوان، والذي ينطلق بعد غد السبت تحت رعاية وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية. 


وقال حسين زين رئيس الهيئة إن الملتقى بمثابة منصة كبرى للحوار بين الشباب العربي والإفريقي لتبادل الرؤى والأفكار حول القضايا المشتركة بين الشباب.


ووجه زين كافة قطاعات الوطنية للإعلام المعنية بالتغطية بتوفير كافة الإمكانيات البشرية والمادية لتنفيذ تغطية متميزة للملتقى تليق بأهميته. 


ويقام الملتقى لأول مرة تنفيذًا لتوصيات منتدى شباب العالم الذي عقدت نسخته الثانية في نوفمبر الماضي في مدينة شرم الشيخ، وإعلان الرئيس السيسي مدينة أسوان عاصمة للشباب الإفريقي، كما يأتي انعقاد الملتقى في ظل رئاسة مصر للاتحاد الإفريقي العام الجاري. 


وأكد زين، أهمية المتابعة المستمرة لكافة فعاليات الملتقى من جلسات نقاشية وورش عمل تضم القادة من الشباب وصُناع القرار، والقيام بالتغطية الحية والمباشرة لها وتسليط الضوء على القضايا والموضوعات التي تهم الشباب العربي والإفريقي. 


وأنهت قطاعات الأخبار والإذاعة والتلفزيون كافة التجهيزات الفنية من كاميرات ووحدات بث مباشر وأطقم التغطية من مراسلين ومخرجين للقيام بالتغطية الإعلامية للملتقى علي أكمل وجه لنقل صورة حضارية عن مصر لمختلف دول العالم.