بنتلي تطرح أحدث سيارتها الرياضية الفاخرة بمعرض جنيف

سيارة بنتلي Continental GT  الرياضية الفاخرة
سيارة بنتلي Continental GT الرياضية الفاخرة

كشفت شركة السيارات العالمية بنتلي في معرض جنيف الأخير، عن أحدث نموذج من سيارات “Continental GT” الرياضية الفاخرة حيث استوحى مطورو "Continental GT-9" الجديدة تصميمها من روح سيارات بنتلي الرياضية التي أطلقت في عشرينيات وثلاثينيات القرن الفائت، لكنها أتت بشكل عصري، وهيكل رياضي انسيابي تميزه المصابيح الأربعة الأمامية التي طورت بتقنية "كريستال" لتعطي إضاءة قل مثيلها.

وجميع سيارات بنتلي، أتت هذه المركبة بقمرة كبيرة ومريحة، مكسوة بأفخم أنواع الجلود التي تتداخل مع الخشب والكروم بصورة غاية في الأناقة، وزودت بواجهة قيادة فيها شاشة دوارة في المنتصف، وشاشة قبالة السائق.

وزودت "بنتلي" هذه السيارة بجناح هوائي متحرك، وأنظمة تعليق رياضية خاصة، ومحرك جبار قادر على الوصول بها إلى سرعة 360 كلم/ساعة ويخطط لإطلاق 900 نسخة فقط من هذه السيارة، بأسعار قد تصل إلى 300 ألف دولار أو أكثر بقليل.

كما شهدت فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات، طرح سيارة بنتلي بنتايجا V8 موديل 2019، المزودة بالأضواء الأمامية الدائرية الأربعة نوع LED وصولًا إلى الشبك الأمامي الكبير، وقدرتها على السير في الطرق الوعرة.

وتقدّم بنتايجا V8 ثلاثة خيارات جديدة مبتكَرة في المقصورة الداخلية، ألياف الكربون الذي يحل مكان أسطح القشرة الخشبية التقليدية، وعجلة قيادة من الخشب والجلد، بالإضافة إلى درجة جديدة للون الأحمر مستوحاة من لون كرة الكريكيت.


 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم