فيديو| نادر سعد يكشف تفاصيل جلسة رئيس الوزراء مع المستثمرين الأجانب

 المستشار نادر سعد المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء
المستشار نادر سعد المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء

قال المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إن رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي  التقى مع عدد من المستثمرين من ألمانيا وأمريكا واليابان خلال الثلاثة أيام الأخيرة مشيرا الى أن رئيس الوزراء يلتقي مع المستثمرين حتى يستمع لمشكلاتهم، وسيقوم باتخاذ قرارات فورية لحل هذه المشكلات .

 

وأضاف "سعد"، خلال مداخلة هاتفية  مع الإعلامي خالد أبو بكر، في برنامج "الحياة اليوم"، المذاع على فضائية  الحياة  اليوم الأربعاء،  13 مارس أنه يتم ترتيب زيارة معظم الوفود من جانب سفاراتهم في القاهرة مشيرا الى أن  رئيس الوزراء التقى مع 12 مجلس تصديري، وتم الاتفاق على الإستراتيجية الجديدة لتحفيز الصادرات المصرية؛ والتي سترفع الصادرات من 26 مليار حاليًا إلى 50 مليار جنيه بحلول عام 2025.

 

وأشار" المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء" إلى أن رئيس الوزراء د. مصطفي مدبولي طلب خلال أسبوع من الآن أن يعرض عليه كل التعديلات التشريعية التي تخص قانون الخدمة المدنية وقوانين الهيئات بحيث تتضمن هذه القوانين نصوص رادعة فيما يخص إدمان المخدرات، لافتًا إلى أن رئيس الوزراء أكد على تجريم حالات تعاطي المخدرات مثل الإدمان؛ لأنها لا تقل خطورة عن الإدمان.

 

وتابع سعد أن هناك فرصة أسبوعين أو ثلاثة قبل تطبيق قانون التعاطي، من خلال تقدم العامل للتوبة والعودة لهم وعلاجه سريًا، مؤكدًا أنه لن يكون هناك رحمة أو هوادة في العقوبات بعد إصدار القانون.