سيد عبدالحفيظ: فخور بوجود مركز عالمي لقلوب الرياضيين في مصر

صورة من المؤتمر
صورة من المؤتمر

 

 

استقبل مركز قلوب الرياضيين العالمي، بمستشفى وادي النيل، اليوم الأربعاء ١٣ مارس، وفدا من مجلس إدارة النادي الأهلي، للاطلاع على التجهيزات العالمية بالمركز والمختصة بفحص القلب الرياضي.

وفِي كلمته، أعرب مدير قطاع كرة القدم كابتن سيد عبد الحفيظ، عن فخره بوجود المركز العالمي لقلوب الرياضيين في مصر، مؤكدا على أهمية متابعة الأداء الصحي للرياضيين في رفع مستوى الرياضة في مصر.

تأتي الزيارة في إطار الاهتمام الكبير بالرياضة محليا وعالميا باعتبارها صناعة عالمية، وفِي ضوء السعي لاختيار الدقيق للرياضيين المحترفين فنيا وطبيا.

ويعتبر المركز العالمي للقلب الرياضي بمستشفى وادي النيل الأول والأكبر عربيا وأفريقيا في فحص القلب الرياضي بما لديه من كوارد وخبرات بشرية، بالإضافة إلى أحدث الأجهزة العالمية لفحص وتتبع الرياضيين بالأقمار الصناعية للاطمئنان ومتابعتهم طبيا؛ ما يؤهلهم لتحقيق أفضل النتائج.

ضم الوفد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي وعضو مجلس النواب د.رانيا علواني، ومدير قطاع كرة القدم الكابتن سيد عبد الحفيظ، والمدير الفني لفريق كرة القدم مارتن لاسارتي، ومخطط الأحمال بالنادي وبرناج الخاندرو، ورئيس الجهاز الطبي د.خالد محمود.