هالة فاخر تبدأ تصوير «قمر هادي» مع هاني سلامة

هالة فاخر
هالة فاخر

بدأت الفنانة هالة فاخر، تصوير مشاهدها خلال أحداث مسلسل «قمر هادي»، بطولة النجم هاني سلامة، بأحد مستشفيات السادس من أكتوبر، بعدما تعاقدت رسميا على المشاركة في بطولة العمل المقرر عرضه خلال ماراثون رمضان المقبل.

وفي السياق ذاته، يكثف المخرج رؤوف عبد العزيز عدد ساعات التصوير بشكل يومي، لضمان سرعة الانتهاء من تصوير الحلقات الأولى، خلال الفترة المقبلة، وتسليمها للشركة المنتجة تمهيدًا للعرض الرمضاني.

ويراهن فريق العمل على قوته، خاصة أنه يقدم النجم هاني سلامة في شكل جديد في عمل درامي تشويق مثير، بعد توفير كل ما يحتاجه المخرج رؤوف عبد العزيز حتى يخرج العمل بشكل مميز للجمهور في لوحة فنية رائعة.

ويُعد مسلسل "قمر هادي" ثالث تعاون يجمع هاني سلامة ورؤوف عبد العزيز، بعدما شكلا ثنائيا حقق نجاحًا باهرًا خلال الفترة الماضية، سواء في رمضان الماضي بمسلسل "فوق السحاب" أو قبل الماضي في مسلسل "طاقة نور".

مسلسل "قمر هادي" بطولة هاني سلامة وداليا مصطفي ويسرا اللوزي ومحسن محيي الدين ونورهان ومريم حسن وهادي الجيار وحمزة العيلي مؤمن نور وهاجر عفيفي واية سماحة وهايدي رفعت وكريم سرور وياسمين ورحاب عرفة، وهو من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج تامر مرسي.