مباحث الإسماعيلية تكشف "لغز" العثور علي جثة محروقة بالبلابسة

مباحث الإسماعيلية تكشف «لغز» العثور على جثة محروقة بالبلابسة

مدير الامن
مدير الامن

كشفت مباحث الإسماعيلية ، بالتعاون والتنسيق مع مصلحة الأمن العام لغز العثور على جثة عجوز في الستينيات من العمر بمنطقة البلابسة مصاباً بعدة طعنات ومشوهاً بسبب إشعال النار به.

 

كان قد تلقي اللواء محمد علي حسين مدير أمن الإسماعيلية إخطاراً قبل شهر تقريباً من اللواء محمود هندي مدير مباحث الاسماعيلية بالعثور علي جثة لشخص مجهول محروق وتم وضعه داخل سجادة أمام قهوة "الجبالي" بمنطقة البلابسة.

 

وأمر اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام بتشكيل فريق بحث ضم العميد عصام عطوان رئيس مباحث المديرية ومفتشي الأمن العام لمحاولة التعرف علي صاحب الجثة وفك لغز القضية.

 

وتمكن فريق البحث الذي ضم المقدم هشام الشريف مفتش المدينة والمقدم أحمد الصغير رئيس مباحث مكافحة المخدرات والمقدم ايهاب صالح رئيس مباحث قسم ثان والمقدم محمد جميل رئيس مباحث القصاصين والمقدم محمد سكر رئيس مباحث قسم ثالث والنقباء إسلام مشهور ومحمد برعي معاوني المباحث ضباط مباحث الإسماعيلية من التعرف علي شخصية الجثة.

 

وبفحص علاقات المجني عليه تبين أنه على علاقة بأسرة مقيمة بمنطقة البلابسة دائم التردد عليها مكونة من زوج وزوجة.

 

وقالت المصادر أن المتهم ارتبط بموعد مع حمدي سليمان عامل خردة ومقيم بالبلابسة وعند تأخره قرر الثاني العودة لمنزله ليتفاجئ به جالس مع زوجته فاطمة ع عاملة نظافة  رغم تنبيه عليه بحسب أقواله عدم التواجد بالمنزل دون إذنه.

 

وقالت المصادر الأمنية أن المتهم جلب سكينة من المطبخ وقام بطعن المجني عليه طعنتين أدت لمفارقته للحياه وقام بإشعال النار به وإلقائه في الشارع قرب الفجر.

 

وبمناقشتهما اعترفا بارتكاب الواقعة تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.