أخر الأخبار

صور| تعديلات جوهرية على سيارات بي إم دابليو الفئة الأولى

تعديلات جوهرية على سيارات بي إم دابليو الفئة الأولى
تعديلات جوهرية على سيارات بي إم دابليو الفئة الأولى

كشف موقع motor1.com، عن صور مسربة لسيارة بي إم دابليو الفئة الأولى "BMW 1 Series" خلال تجارب الأداء عن تخلي الشركة الألمانية للمرة الأولى عن نظام الدفع الخلفي، ليتم استبداله بنظام الدفع الأمامي الأكثر تطورا وحداثة.

وأكدت شركة بي إم دابليو "BMW" وجود سيارتها الجديدة الفئة الأولى "BMW 1 Series" في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات القادم ثاني أكبر معارض المحركات في العالم، والذي تنطلق فعالياته خلال سبتمبر المقبل .

وبسبب تغيير نظام الدفع من الخلفي للأمامي واصلت بي إم دابليو "BMW" تعديلاتها الأساسية في سيارتها الجديدة باعتماد قاعدة عجلات جديدة من طراز FAAR لتحل محل قواعد العجلات UKL التي كان يتم استخدامها في النسخ السابقة لسيارات بي إم دابليو الفئة الأولى "BMW 1 Series" .

ومن المتوقع أن يطرح طراز 2021 من سيارات بي إم دابليو الفئة الأولى "BMW 1 Series" بعدة نسخ مختلفة، حيث ستتوجد الـ 118i بمحرك ثلاثي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر، وقوة 138 حصانًا، وعزم دوران يبلغ 220 نيوتن/متر.


وسيتربع موديل إم 30iX " M130iX" فوق عرش سيارات الفئة الأولى العاملة بالبنزين، حيث سسيحتضن هيكلها محركا بسعة 2.0 لتر ينتج قوة تقدر بنحو 302 حصان.

وفيما يخص نسخ الديزل، فإن سيارات الفئة الأولى سوف تعزز بطرازات رائعة تشمل محرك بسعة 2.0 لتر وقوة 148 حصانا بالنسبة لسيارة BMW d118 بينما سترتفع القوة الحصانية إلى 187 في سيارات BMW D120.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم