إنبي يفشل في تخطي حرس الحدود ويستمر في قاع الدوري

فريق إنبى
فريق إنبى

فشل فريق إنبى في تحقيق الفوز على فريق حرس الحدود، وتعادل معه بدون أهداف، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الاثنين، على ستاد المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ26 بالدوري الممتاز.

وشهد الشوط الأول، هجمات متبادلة بين الفريقين دون أن يستطيع أحدهما خطف هدف التقدم وجاءت أولى هجمات إنبي الخطيرة في الدقيقة 13 من هجمة مرتدة سريعة للفريق البترولي، ومرر أحمد رفعت الكرة بينية طويلة لعماد فتحي الذي انفرد بسامح علي حارس مرمى الحدود، ولكن تفوق عليه الحارس وانتزع حرس الحدود زمام تهديد مرمى إنبي، خاصة من خلال تحركات مهاجمه موسيس ولكن دون جدوى.

وأهدر لوكومبي صانع ألعاب إنبي في الشوط الثاني، فرصة تسجيل هدف لفريقه حيث وصلت الكرة إليه داخل منطقة الجزاء، ولكن سددها بغرابة خارج المرمى، وكاد موسيس المهاجم النيجيري لحرس الحدود أن يخطف هدف لحرس الحدود من انفراد ولكن خروج البلعوطي حارس إنبي وتصديه للكرة حرمه من التسجيل.

ورفع حرس الحدود رصيده بهذا التعادل إلى 28 نقطة، ليصعد للمركز العاشر بينما يستمر إنبي في المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الممتاز، بعد رفع رصيده لـ22 نقطة وذلك بالتساوي مع "النجوم إف سي".

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم