حكاية في رسالة| سكن لأسرة شعبان

أسرة شعبان
أسرة شعبان

كل ما احتاجه هو بطانية وملابس ثقيلة تحميني من برد الشتاء أنا وأولادي وزوجتي، بتلك الكلمات البسيطة بدأ عم شعبان عبدالله عطية ابن محافظة الشرقية كلامه .

حيث يقول نظرا لظروفي الصحية اصبحت غير قادر علي العمل نهائياً فأصبحت لا أستطيع الحركة إلا بواسطة عكاز نظراً لمعاناتي بالآم شديدة في الساقين ولايوجد لي مصدر دخل أو رزق واعيش أنا وزوجتي وأولادي في بدروم باحدي العمارات لا يدخلها شمس أو الهواء لايوجد بها سوي البرد والسقيع ونعيش علي مساعدات اهل العمارة.

ولكنها للأسف لاتكفي متطلبات الحياة فلدي ابن من ذوي الاحتياجات الخاصة محتاج لرعاية ومصاريف فوق قدراتي علاوة علي ان ابنتي بعد ان انفصلت عن زوجها جاءت هي ايضا تسكن معنافي نفس البدروم، لا يوجد غطاء كاف لنا نموت يوميا من البرد .

لذا اناشد محافظ الشرقية توفير وحدة سكنية تحميني انا وأولادي من البرد القارس  كما أناشد وزيرة التضامن الاجتماعي منحي معاش تضامن يعينني علي الحياة وأناشد اصحاب القلوب الرحيمة توفير غطاء وملبس لنا أسمه بالكامل شعبان عبدالله عطية -الزقازيق - ميدان القومية - حي ثان الزقازيق - محافظة الشرقية - شارع المدينة متفرع من شارع الأمن الغذائي.

تستقبل «بوابة أخبار اليوم» إبداعات القراء الأدبية والفنية ومقترحاتهم وشكواهم، على صفحة فيسبوك «بوابة أخبار اليوم»، إلى جانب الرقم المخصص للخدمة على تطبيق التواصل الاجتماعي «واتس آب» 01200000991.

ترشيحاتنا