القوى العاملة: «2019» عام الربط الالكتروني بين مكاتب العمل والوزارة

وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة

قال محمد سعفان وزير القوي العاملة، إن أول إبريل المقبل سوف يشهد التشغيل الفعلي للنظام الإلكتروني في مديرية القوى العاملة بالإسكندرية للتحول من النظام الورقي إلى الإلكتروني.

 

وأكد أن ذلك سيكون بما يتوافق مع أحدث النظم التكنولوجية والمعلوماتية، ليقدم الخدمات للمواطنين من خلال "الميكنة" لكل ما يتعلق بعمل المديرية لتسهيل التعامل مع الجمهور وخلق انسيابية بالعمل، ما يساعد على حسن سير العمل والسرعة في إنجاز الخدمات الجماهيرية المطلوبة، وبما يتوافق مع اتجاه الدولة نحو التحول الرقمي، وبناء بنية معلوماتية قوية قادرة على مواكبة تكنولوجيات العصر الحديث، تنفيذًا لرؤية مصر للتنمية المستدامة 2030.

 

وأوضح أنه سيتم تباعًا تنفيذ ذلك علي جميع مديريات القوى العاملة بالمحافظات ليكون 2019 هو عام الربط الإلكتروني بين مكاتب العمل وجميع مديريات القوى العاملة بالمحافظات وربط المديريات مع الديوان العام بالوزارة، وذلك لتسهيل تقديم الخدمات للمواطنين في سهولة ويسر.

 

جاء ذلك، خلال اجتماع الوزير بمجموعة من شباب مديرية القوى العاملة بالقاهرة- بحضور خالد المصري مدير المديرية، وهويدا محمود زكي وكيل المديرية، للإجابة عما يدور في أذهانهم من تساؤلات تحتاج لإجابة شافية كافية، وبحث كافة الأمور والمشكلات المتعلقة بتسييرهم لأعمالهم وإمكانية وضع حلول ناجحة لها، تسهم في تطوير أداء العمل، والارتقاء العام به.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم