سعفان: الاعتماد على الشباب بوجود صف ثان وثالث لقيادة العمل في المستقبل

وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة

أكد محمد سعفان وزير القوى العاملة، أن الصف الثاني والثالث من الشباب هم أمل مصر ومستقبلها، مشيرًا إلى أنه طلب من قيادات الوزارة ومديري مديريات القوى العاملة على مستوى 27 محافظة، ضرورة إعداد وتأهيل صف ثان وثالث من الشباب لبناء أجيال جديدة يتحملون المسئولية الإدارية، وذلك من خلال تأهيلهم للعمل على أحدث النظم التكنولوجية ليتولوا قيادة العمل في المستقبل.

جاء ذلك خلال اجتماع الوزير بمجموعة من شباب مديرية القوى العاملة بالقاهرة - بحضور خالد المصري مدير المديرية، وهويدا محمود زكي وكيل المديرية، للإجابة عما يدور في أذهانهم من تساؤلات تحتاج لإجابة شافية كافية، وبحث كافة الأمور والمشكلات المتعلقة بتسييرهم لأعمالهم وإمكانية وضع حلول ناجحة لها، تسهم في تطوير أداء العمل، والارتقاء العام به.

وشدد "سعفان"، على إصراره التام على خلق صف ثان وثالث من الكوادر الشابة، التي تستطيع حمل المسئولية على عاتقها، بما يمثله الشباب من ذخيرة وعدة قوية للمستقبل، وبما يتسم به من قوة وعزيمة وإرادة صلبة لا تلين، نستطيع بها تخطي الحواجز والوصول لما نصبو إليه ونحلم به.

واستمع الوزير لمجموعة من الشباب حول أداء العمل، وكافة المشكلات التي تواجههم، وعرض كافة الاقتراحات التي من شأنها أن تسهم في تذليل المعوقات التي قد تعرقل سير المنظومة بانتظام واطراد.

وطالب الوزير من الشباب بذل المزيد من الجهد والمثابرة في العمل، والنظر له نظرة مختلفة بفكر جديد، ورؤية متطورة قائلًا: "ننتظر منكم مزيدًا من الأفكار الخلاقة المبدعة، التي تسهم في تطوير منظومة العمل، كون الأفكار هي الأساس الذي ترتكز عليه الأمم في رحلة تطورها وبنائها، وكونوا على يقين تام، وإيمان قاطع بأن الله يجازي من يجد ويجتهد في عمله بالخير الوفير والنعيم العميم".