تاجر يذبح عروسه بعد 10 أيام في المنوفية: «عايرتني بضعفي»

مدير أمن المنوفية
مدير أمن المنوفية

بعد مرور عامين علي وفاة زوجته، قرر تاجر، الزواج من فتاة، العروس كانت تصغره بقرابة 26 عاما، حيث كان العُرس يوم الخميس قبل الماضي، وبعد مرور 10 أيام ذبحها، لمعايرتها له بعدم قدرته على إشباع رغباتها الجنسية. 

التفاصيل التي دارت في قرية عرب أبو ذكري، التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، كشفت عنها تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية التي جرت تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم، مدير قطاع مصلحة الأمن العام، حيث كانت بداية الواقعة بورود بلاغ إلى مركز شرطة قويسنا من أسرة فتاة (ل . ح)، يفيد بقتلها داخل منزل الزوجية.

وأُخطر اللواء سمير أبو زامل، مدير الأمن، والذي أمر بسرعة الانتقال لفحص البلاغ. وانتقلت قوة أمنية من المباحث، تحت إشراف اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، إلى مكان البلاغ، وتبين أن مسرح الجريمة "منزل ريفي مكون من طابقين، وأن الفتاة عروس متزوجة (زوجة ثانية) لزوجها، عقب وفاة زوجته الأولى منذ قرابة عامين، وأنه لم يمر على زواجها سوى 10 أيام". 

وأوضحت المعاينة أن الجثة كانت مسجاه على ظهرها في غرفة النوم، وتبين من مناظرتها أن المجني عليها مصابة بحرح ذبحي في الرقبة، نتيجة التعدي عليها بسلاح أبيض، وتبين هروب زوجها "ف.ا.م" 48 عاما، تاجر ملابس، من مسرح الجريمة".

وبإخطار النيابة العامة، انتقل فريق منها إلى مكان الواقعة، وناظروا جثة الضحية، وقرروا تشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة. وبدأت النيابة في مناقشة أسرة المجني عليها، والتي اتهمت الزوج بارتكاب الواقعة. 

وبينما كانت النيابة العامة تجري مناظرة لجثة الضحية، تم تشكيل فريق بحث وتحر تحت إشراف اللواء سيد سلطان، للبحث عن المتهم في الأماكن التي يتردد عليها، وتمكنت من ضبطه، واقتياده إلى قسم الشرطة، وبدأت في مناقشته حول ملابسات الواقعة.

وجاء في محضر الشرطة أن التاجر المنسوب إليه تهمة القتل العمد لعروسه: "تزوج الضحية منذ 10 أيام فقط؛ وذلك بعد وفاة زوجته الأولى، وأنه اعترف بتفاصيل جريمته عند مناقشته حول ملابسات الواقعة، حيث أكد أن زوجته الجديدة تعايره بضعفه كرجل، ما أثار حفيظته، فانهال عليها بسكين حتى لفظت أنفاسها الأخيرة". وجرى التحفظ على المتهم، وأخطرت النيابة العامة التي تباشر التحقيق.