خبير اقتصادي: تكليف السيسي للفريق كامل الوزيري بـ«النقل» مكسب كبير للوزارة

الرئيس السيسي والفريق كامل الوزيري
الرئيس السيسي والفريق كامل الوزيري

أشاد السيد عدلى، الخبير الاقتصادي، بتكليف الفريق كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة مسئولية وزارة النقل خلفا للمهندس هشام عرفات وزير النقل السابق قائلا: "اختيار اللواء كامل الوزير لمنصب وزير النقل مكسبا كبيرا لوزارة النقل".

 

وقال "عدلي" خلال تصريحات صحفية ،إن الفريق كامل الوزير  يمتلك طاقة جبارة من العمل الدؤوب لخدمة الوطن ووزارة النقل، وظهر ذلك أثناء توليه رئاسة الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

 

وأوضح "الخبير الاقتصادي"  أنه لديه ثقة كبيرة فى أن اللواء كامل الوزير سيكون إضافة حقيقية لوزارة النقل وسيساهم فى تطوير منظومة النقل والتى عانى من الإهمال الشديد خلال السنوات الماضية.

 

وكان قد أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي ما تداول خلال الأيام الماضية، عن تكليف اللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة مسئولية وزارة النقل، نافيا أن يكون التأخير بسبب تراخي الوزير عن استلام مهام مسئوليته الجديدة.

 

وقال الرئيس السيسي، خلال كلمته بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة الثلاثين بمناسبة يوم الشهيد، إن التأخير في حلف اللواء كامل الوزير لليمين بسبب إجازة مجلس النواب، مشيرا إلى أنه سيتم حلف اليمين عقب عودة انعقاد مجلس النواب وبعد الحصول على موافقته على وزير النقل الجديد.

 

وشدد الرئيس السيسي، على أن اختياره للواء كامل الوزير وزيرا للنقل لكونه أحد أكفأ ضباط القوات المسلحة، موجها بتسخير جميع إمكانات القوات المسلحة والهيئة الهندسية وسلاح المركبات والمهندسين العسكريين للنهوض بمرفق السكة الحديد ومنظومة النقل في مصر.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم