خاص| الإيقاف ليس السبب الوحيد.. لماذا يغيب وردة أمام باوك؟

عمرو وردة
عمرو وردة

يغيب عمرو وردة، جناح منتخب مصر وأتروميتوس، عن مواجهة فريقه أمام باوك سالونيكي اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة 24 للدوري اليوناني الممتاز بعد إيقافه بشكل رسمي من قبل ناديه ومعاقبته بالتدريب منفردًا.

 

وقرر نادي أتروميتوس معاقبة عمرو وردة على سلوكه بالاشتباك مع جماهير أيك أثينا في كأس اليونان بالاستبعاد من التدريبات الجماعية والتدريب بشكل منفرد، وهي العقوبة التي تم تفعيلها في المباراة الماضية لأتروميتوس في الدوري اليوناني أمام بانيونيوس، والتي انتهت بالفوز 3-0 في غياب الجناح الدولي المصري.

 

وقال مصدر بنادي باوك سالونيكي لـ"بوابة أخبار اليوم"، إن عقد إعارة عمرو وردة لأتروميتوس أثينا يتضمن عدم مشاركته أمام باوك في مباراة الدوري أو كأس اليونان، وليس إيقافه السبب الوحيد لغيابه اليوم.

 

وانتقل عمرو وردة إلى صفوف أتروميتوس معارًا حتى نهاية الموسم من ناديه الأصلي باوك سالونيكي بعد خلافات نشبت بينه وبين الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لباوك.

 

وقال وردة في تصريحات لقناة «نوفا سبورت»، إنه قبل الانضمام لأتروميتوس مجددًا بعد إعارة لمدة عام في الموسم الماضي بسبب ثقة المدرب النمساوي دامير كانادي في إمكانياته، وهروبًا من الضغوط الكبيرة التي يتعرض لها في باوك.

 

وقدم وردة اعتذارًا عن الخطأ الذي وصفه بالأكبر في مسيرته، بعد اشتباكه مع جماهير نادي آيك، التي هاجمته وبشدة في مباراة دور الثمانية لكأس اليونان.

 

وانضم عمرو وردة، لقائمة منتخب مصر استعدادًا لمواجهتي النيجر ونيجيريا في الأسبوع الأخير من شهر مارس الحالي.