فيديو| «قلوبهم شتى».. الإرهابي عمرو عبد الهادي يهاجم أيمن نور ومعتز مطر بسبب «حملة الصفافير»

الإرهابي الهارب عمرو عبد الهادي
الإرهابي الهارب عمرو عبد الهادي

هاجم الإخواني الهارب عمرو عبدالهادي سياسات أيمن نور، مالك قناة الشرق الإخوانية، بسبب فشل الحملة التي دعت إليها القناة مؤخرًا للهجوم على الدولة المصرية عن طريق «التصفير» نظرًا لصعوبة تنفيذها، بل إن كل من يشارك فيها يتعرض لمشكلة كبرى ويقع تحت طائلة القانون. 

وقال الإرهابي عمرو عبد الهادي - في فيديو بثه عبر «يوتيوب»- إن الهارب معتز مطر دعا للطرق على الأواني والصفافير عبر نوافذ المنزل وهى دعوة لم يستجب ولم يشارك فيها أحد، وأضاف: «حسبي الله ونعم الوكيل فيكم» موجهًا حديثه لأيمن نور، مالك قناة الشرق الإخوانية.

وأشار إلى أن سياسات قناة الشرق جاءت لتوريط المشاركين في الحملة وليس للدفاع عنهم بعدما نادى معتز مطر بالمشاركة في حملة طرق «الحلل» من النوافذ، ثم يقوم ببث هذه الفيديوهات عبر قناة الشرق الإخوانية في عملية خداع وتضليل أيقن لها الناس.

ووجه «عبدالهادي» حديثه لأيمن نور قائلا له: «إنتوا حركتوا الناس غلط.. بتسخنوا الحملة وتقولوا حاجات الناس تضحك علينا بيها وأنت ليه بتخسر النادي الأهلي لما تقول إن الأمن طارد أمك.. الناس في مصر علمت علينا كتير بسبب الحملة دي».

ووصف «عبدالهادي» قناة الشرق بـ«المجرمة» التي فقدت مصداقيتها، عندما نشرت فيديوهات لأفراد شاركوا في مظاهرات دون أن تخفى معالم الشارع أو الحي الذي تظاهرت فيه، قائلا: «إنتوا كده بتقولوا للناس روحوا سلموا نفسكم ببلاش».

وأكد «عبدالهادي» أن أيمن نور ومعتز مطر ورفاقهما يناضلون من المكاتب المكيفة وأمام الكاميرات، كما أن معتز مطر دعا لحملة إحنا معترضين عليها والناس لم تساندها.

وأشار الإخواني الهارب إلى أن «معتز مطر وجه بتصوير المشاركين في حملة طرق الأواني وهو ما يكشف المناطق والأحياء التي يشارك فيها المتظاهرون ضد الدولة ومن ثم يتم القبض عليهم وهنا تأتى الدعوة لتسليم المشاركين لا للتظاهر».

وأوضح «عبدالهادى» أن الحملة التي دعا لها معتز مطر فشلت ولم تلق قبولا لدى المواطنين، مشيرا إلى أن المواطنين يقومون بالتبليغ عن أي شخص يحاول المشاركة في مظاهرات الإخوان الإرهابية، لافتا إلى أن أيمن نور ومعتز مطر يلومان الهاربين وليد شرابي ومحمد شرف لعدم مشاركتهما في هذه الحملة، متابعا: «فيه ناس بتهرتل في الحملة، وأنا مستغرب إن فيه انشقاق داخل الإخوان فهناك من يدعو للعصيان المدني وهناك من يدعو للخروج في مظاهرات ضد الدولة المصرية».

وهاجم عبدالهادي، الهارب معتز مطر بسبب حديثه عن والدته في قناة الشرق: «إنت كإعلامى لما تفقد مصداقيتك محدش هيصدقك تانى.. الناس بتضحك علينا فعلا وإحنا خسرنا كتير والنادي الأهلي رد علينا ببيان كذبنا.. وهل يعقل إن ست كبيرة عندها 70 سنة تقدر تختفي من أمن النادي بالشكل ده.. يا جماعة عيب اللي إنتوا بتقولوه ده وأنا مش قادر أصدق اللى انتوا بتعملوه ده».

وذكر أنه فيما يخص واقعة النادي الأهلي، فإن «جمهور النادي الذي رد على حملة معتز مطر أكثر بكثير من الذين شاركوا في الحملة، ومن هنا خسرنا كثيرا بسبب حملته، إزاي الناس تشترك في مظاهرة بطرق الحلل والصفافير.. خليت الناس كلها تضحك علينا».

ترشيحاتنا