جولة مفاجئة لوزير الطيران المدني بمطار القاهرة الدولي 

الفريق يونس المصري
الفريق يونس المصري

قام الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني، اليوم، بجولة مفاجئه بمطار القاهرة الدولي لمتابعة سير العمل والإجراءات بالمطار، حيث تفقد صالات السفر والوصول، وكاونترات الجوازات، ومنطقة المهبط، والتأكد من انتظام تشغيل الرحلات الجوية من وإلى مطار القاهرة.

وخلال الجولة، وجه الوزير التحية لرجال الداخلية بالمطار وخاصة المتمركزين في الأكمنة الخارجية و شرطة المرور، كما وجه التحية لرجال الداخلية بأمن المنافذ وضباط الجوازات، لحثهم الوطني والأمني ويقظتهم المستمرة لحماية وخدمة هذا المرفق الحيوي الهام.

 كما أشاد وزير الطيران بأداء جميع العاملين بشركة ميناء القاهرة، بداية من العاملين على بوابات رسوم دخول وخروج المطار والمسئولين عن التنسيق داخل صالات السفر والوصول، ورجال الأمن، وكذلك العاملين في المهبط من جميع التخصصات المختلفة على تفانيهم في عملهم وخدمة الركاب وتفهمهم لواجباتهم ومسئولياتهم.

 ووجه "المصري" الشكر أيضاً للعاملين بشركة مصر للطيران، وخاصة المحطة و الخدمات الأرضية، لسرعة إنجاز مهامهم بدقة عالية وقدرتهم علي العمل تحت ضغط مع كثافة التشغيل، خاصة فترة المؤتمرات والأحداث الهامة، وكذلك العاملين بالأسواق الحرة لتقديمهم أفضل المنتجات و العروض والهدايا للركاب.

وفي نهاية الجولة حث المصري جميع العاملين على التعاون والتنسيق مع جميع الجهات العاملة في المطار، لتقديم أفضل الخدمات للمسافرين والتأكيد على تواجد جميع الخدمات على مدار الـ24 ساعة.

 

 كما أكد الوزير على أهمية فتح قنوات اتصال مع ضيوف مصر، لمعرفة ما يحتاجونه دائماً من خدمات جديدة والعمل على تطوير وتحديث الخدمة بما يتناسب مع مكانة قطاع الطيران المدني، وإظهار مصر بصورة مشرفة أمام العالم.