حملات للقضاء على الظواهر العشوائية وحظر تسيير "التوك توك" بـ 6 أكتوبر|صور

حملات للقضاء على الظواهر العشوائية
حملات للقضاء على الظواهر العشوائية

قال المهندس شريف الشربيني، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، إنه يتم تنظيم حملات يومية صباحية ومسائية للقضاء على الظواهر العشوائية بالمدينة، متمثلة في مكافحة الإشغالات، والباعة الجائلين، والمخالفات الخاصة بتغيير النشاط، وحظر تسيير "توك توك" في المحاور والطرق الرئيسية تمهيداً لمنعه من المدينة.

يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بإزالة جميع أشكال المخالفات والتعديات بالمدن الجديدة، والحفاظ على مظهرها الحضاري.

وفى إطار تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية بمدينة 6 أكتوبر، قال المهندس شريف الشربيني: جارى تنفيذ أعمال رفع كفاءة وتطوير عدد من المحاور الرئيسية بالمدينة، ومنها طريق الواحات بطول 30 كم من تقاطعه مع طريق الفيوم - القاهرة وحتى القوس الجنوبي الغربي، بالإضافة إلى الطريق الدائري الأوسطي ضمن خطة الطرق القومية مروراً بحدود كردون المدينة في المسافة من طريق الفيوم وحتى الطريق الشمالي لحدود المدينة.
 
وأضاف رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر أنه يجرى أيضاً تنفيذ أعمال تطوير القوس الجنوبي الغربي، ومحور الزعيم جمال عبدالناصر، والطريق الشمالي، وجارٍ الانتهاء من تنفيذ أعمال تطوير وصلة دهشور الشمالية، وتشمل، توسعة وتعديل القطاع العرضي للطريق ليتناسب مع حجم الكثافات المرورية، وتنفيذ أعمال صناعية «12 كوبري ونفق وكباري مشاة» بالتقاطعات.
 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم