هاني سلامة يجمع جميلات الفن في «قمر هادي»

هاني سلامة يجمع جميلات الفن في «قمر هادي»
هاني سلامة يجمع جميلات الفن في «قمر هادي»

يشارك مجموعة من جميلات الوسط الفني في مسلسل "قمر هادي"، والذين استقر عليهن المخرج رؤوف عبد العزيز، والنجم هاني سلامة، حيث يشاركن في بطولة المسلسل المقرر عرضه خلال رمضان المقبل، وذلك بعدما حقق الثنائي سلسلة ناجحة من الأعمال الدرامية بينهم. 

ويضم المسلسل كوكبة من النجمات منهم داليا مصطفى، ويسرا اللوزي، ومريم حسن، ويُعد المسلسل بمثابة التعاون الأول الذي يجمعهن مع النجم هاني سلامة في عمل فني، معربين عن سعادتهم الغامرة بهذا التعاون فيما بينهم، هذا إلى جانب مشاركة الفنانة نورهان ضمن أحداث العمل الذي يُعد التعاون الثاني الذي يجمعها بـ"هاني" بعد نجاحهما سويا من قبل في الجزء الأول من "نصيبي وقسمتك"، هذا إلى جانب مجموعة مميزة من النجمات الشباب منهن هاجر عفيفي، وياسمين سمير، وآية سماحة، وهايدي رفعت. 

وانتهى المخرج رؤوف عبد العزيز، من تصوير 3 أسابيع من المسلسل، ويكثف خلال الفترة الحالية عدد ساعات التصوير بشكل يومي حتى يستطيع الانتهاء من تصوير الحلقات بوقت كاف قبل حلول شهر رمضان. 

"قمر هادي" يشارك في بطولته بجانب هاني سلامة، كل من داليا مصطفى، ويسرا اللوزي، ومحسن محيي الدين، وهادي الجيار، وأشرف زكي، وحمزة العيلى، ومؤمن نور، وياسمين سمير، وآية سماحة، وهايدي رفعت، وعدد آخر من النجوم الشابة، تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز.