حكايات| بـ«أمر المدام».. مصائر نجوم الكرة تتغير بكلمة واحدة

ماورو إيكاردي وزوجته واندا نارا
ماورو إيكاردي وزوجته واندا نارا

«خلف الكواليس يختلف الأمر ليس السؤال متى ؟ بل لماذا؟ وكيف؟ ومن؟»، ربما اقتبس نجوم الكرة فلسفتهم في التعاقد مع الأندية من أبيات الشاعر  الفلسطيني الراحل محمود درويش، فلا تكفي رغبة اللاعب وحده في تحديد مصيره، ولكن ربما تكون الكلمة الأولى والأخيرة للزوجة، وأصبح وكلاء اللاعبين يعرفون ذلك المدخل الأهم في الصفقة.

 

«أي مدينة تفضلها زوجتي، والراتب الذي احصل عليه، وعملها الخاص» ؟، هكذا تتبادر التساؤلات في ذهن نجوم الكرة العالميين، حيث أثبتت التجربة أن كلمة الزوجة هي الأولى في مصير بعض اللاعبين، أبرزهم إبراهيموفيتش، وشيفشتنكو، وفان بيريسي.

 

ولا تختلف جنسية الزوجة ما بين إيطالية، ومغربية، وإنجليزية، فالمرأة واحدة في ذلك المشهد المتكرر، والتي كان آخرها، هي أزمة زوجة إيكادري، في إيطاليا، حيث يتحدث الجميع عن تلك السيدة القوية التي تمكنت بسحرها بإفساد علاقة اللاعب الأرجنتيني بجماهير انتر ميلان.
 

زوجة «مارسيلو» تحثه على المغادرة

يبدو أن أيام مارسيلو في ريال مدريد أصبحت معدودة بعد أن لازم مقاعد البدلاء في الفترة الأخيرة مع «الميرنجي»، وفي ظل رغبة كريستيانو رونالد لاعب يوفنتوس الحالي في استقدام زميله السابق إلى إيطاليا.


وتقف «كلاريس ألفيس» زوجة مارسيلو، وراء زوجها لدعم رحيله عن الفريق، قائلة على «انستجرام»، عبر حسابها الرسمي: "اعرف قيمتك، عندما يعاملك شخص ما وكأنك أحد الخيارات العديدة، ساعده على تضييق خياراته عن طريق إزالة نفسك من المعادلة".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Actress (@claricealves) on


وتابعت  "في بعض الأحيان عليك أن تحاول ألا تهتم بغض النظر عن مقدار ما تفعله، لأنه في بعض الأحيان، يمكن أن تعني لا شيء بالنسبة لشخص ما، لكنه يعني لك الكثير".


واكملت "إنه ليس فخرًا لكنه احترام الذات، لا تتوقع حدوث تغييرات إيجابية في حياتك إذا كنت تحيط نفسك بأشخاص سلبيين، اعرف قيمتك وما لديك لتقدمه، ولا تستقر أبدًا على أي شيء أقل مما تستحقه".

 

زوجة «إيكاردي» تقف ضد جماهير انتر ميلان

 

لا تعد «واندا نارا» زوجة الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطالي وحسب، بل هي وكيلة أعماله أيضًا، وتصدرت المشهد في الأسابيع الأخيرة، حيث ركزت الصحافة الإيطالية على كونها أحد أسباب أزمات المهاجم الأرجنتيني مع فريق انتر ميلان.

 


واسبتعد الإيطالي لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان إيكاردي من مباريات الفريق الأخير وسحب شارة القيادة منه وتسليمها للحارس البوسني أسمير هندانوفيتش .

 


وترغب «واندا نارا» زوجة الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، في جلب عقد من ريال مدريد لزوجها خلال فترة الانتقالات الصيفية، فيما حرصت على متابعة حسابات نادي ريال مدريد الإسباني على مواقع التواصل الاجتماعي، تويتر، انستجرام وفيسبوك، الأمر الذي آثار جدلاً واسعاً صباح يوم الثلاثاء.

 


ونشبت أزمة كبيرة من ناحية ماورو إيكاردي وزوجته ووكيلة أعماله «واندا نارا» ضد إدارة إنتر ميلان بسبب تجديد عقد اللاعب وبعض الشروط التي فرضتها زوجته في العقد الجديد.  

 

 

زوجة «بونوتشي» تتحكم في مستقبله


في صفقة أحدثت ضجة كبيرة انتقل المدافع الإيطالي ليوناردو بوننوتشي إلى صفوف ميلان الإيطالي العام الماضي، ليقضي موسمًا وحيدًا بالألوان الحمراء والسوداء، قبل أن يعود مرة أخرى إلى فريقه يوفنتوس.

 

ووقفت زوجة بونوتشي، وراء انتقاله إلى ميلان، بعد أن رفضت عرض تشيلسي في ظل لرغبة المدرب السابق الكبيرة لأنطونيو كونتي لتدعيم خط دفاعه قبل العودة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.


إلا أن زوجته غيرت وجهته«مارتينا»، بانتقاله إلى ميلان، لرفضها العيش  في لندن وتريد الاستمرار في إيطاليا، لينتقل المدافع الإيطالي إلى ميلان بصفقة قدرت بـ 40 مليون يورو .

 

زوجة «شيفتشنكو» تسغيث بالطليان

 

في عام 2007، قدمت زوجة المهاجم الأوكراني أندريه شيفشينكو التماسا لإدارة نادي "إي سي ميلان| الإيطالي من أجل إعادتهم مرة أخرى من حيث أتوا وإبعادهم من لندن. 


عارضة الأزياء الأمريكية كيرستين بازيك وزوجة اللاعب الأوكراني اتصلت آنذاك بأدريانو غالياني نائب رئيس نادي الميلان وقالت له : " قدومنا لإنجلترا كان خطأ كبيرا، نحن نعيش المشاكل يوميا مع خوزيه مورينيو، كما أن حضوره لتشيلسي سبب المشاكل بين مورينيو وأبراموفيتش ايضا"  بحسب ماذكرته صيفة لاجازيتا ديللي سبورت الإيطالية وقتها.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Thank you to everyone for all the birthday wishes!

A post shared by Andriy Shevchenko (@andriyshevchenko) on

 

ووضعت الصحيفة الإيطالية عنوانا في الصفحة الأولى مكتوبًا فيه : " الحنين إلى الوطن الأحمر والأسود .. كرستين اتصلت بغالياني واعترفت له بالخطأ ".


المغربية تقود «فان بيرسي» إلى تركيا

 

نفس المسار الذي ليه العديد من اللاعبين في انتقالاتهم التي كانت الزوجة جزءًا كبيرًا منها، سلكه اللاعب الهولندي «فان بيرسي» خلال فترة تواجده مع مانشستر سيتي، حيث ذكرت صحيفة  «صن» الإنجليزية، أأن زوجة اللاعب المغربية بشرى هي من ستحدد مصير اللاعب، خاصة في ظل العروض المقدمة له ومنها فناربخشة التركي، أو البقاء في مان يونايتد، كما أشارت إلى أنه يأمل في اللحاق بيورو 2016.

 

وتعاقد اللاعب بالفعل بعد ذلك مع فانربخشه، وقرر أن يرتدي المهاجم الهولندي البالغ 31 عاماً القميص رقم 11، لمدة لثلاث سنوات مقابل 3.5 مليون يورو.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

«إبراهيموفيتش» يعترف بتأثير زوجته 

لعبت عائلة النجم السويدي زلاتن إبراهيموفيتش، في فشل انتقاله إلى ميلان في الانتدابات الشتوية الأخيرة، بعد أن رفضت زوجته الموديل "هيلينا سيجر"، العودة إلى إيطاليا بغية الاستقرار في الولايات المتحدة الأمريكية للفترة القادمة.

 

واعترف إبراهيموفيتش ، صراحة بذلك  بأن عائلته هي من سيقرر إلى أين سينتقل، وبالفعل زوجة النجم السويدي ونجليه لا يريدون مغادرة مدينة لوس أنجلوس.

 

وقال اللاعب السويدي،في تصريحات له سابقه، إن زوجته لا تعلق صورة له في المنزل ولا تسمح بذلك مكتفية بوضع صورة لقدم إبراهيموفيتش ، بحجة أنها السببب فيما نحن فيه الآن، هي تريد أن تذكر أفراد العائلة بهذ الأمر دائمًا".

 


 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#helenaseger #zlatanibrahimovic #lagalaxy #maximilianibrahimovic

A post shared by @ helenasegerfp on

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم