عيد الأم 2019| اكسسوارات بسيطة بلمسات حب وسعادة 

اكسسوارات عيد الأم تصميمات بسيطة بلمسات حب وسعادة 
اكسسوارات عيد الأم تصميمات بسيطة بلمسات حب وسعادة 

أيام قليلة ويحين موعد عيد الأم المناسبة التي ينتظرها الكثير للتعبير لكل أم عن حبهم واهتمامهم بها، وفي كل عام تكون حيرة شراء الهدية وتحديد نوعها وقيمتها، حيث تتعدد الاختيارات. 

قال خبير المجوهرات فادي سليمان إننا حرصنا هذا العام على تقديم مجموعة من التصميمات المميزة التي تناسب جميع أعمار الأمهات، فقدمنا موديلات بسيطة وطريفة في نفس الوقت، مما حقق التنوع المطلوب والتي ترمز إلى عالم الأمومة الجميل. 

وأضاف أنه كان أحد الموديلات الأنيقة طفل رضيع مزين بحبات الاستراس اللامعة، وكانت كلمة أحد الموديلات الرائعة والأنيقة "mom" التي قدمناها ضمن المجموعة بأكثر من شكل لتعبر عن الحب في هذه المناسبة 

وأوضح أن من الموديلات الأنيقة التي ستسعد بها كل أم سلسلة العائلة التي تمثل الأب والأم وطفلين أو طفل، لتشعر الأم بأن التصميم صنع خصيصا ليعبر عن أسرتها، ويعتبر تصميم السلسلة التي تتدلى منها الأم الحامل الأكثر ملائمة للأمهات الجدد، لتكون أول هدية تتلقاها في عيدها. 

وأكد " فادي سليمان " على أنه يحرص في كل مناسبة مثل الفلانتين ، راس السنة ، الأعياد ، على تقديم مجموعة تتوافق معها وعيد الأم هذا العام من المناسبات الهامة التي قدمنا فيها مجموعة أنيقة تميزت بالطلاء بمادة البلاتين أو الذهب لتدوم فترة طويلة محتفظة بشكلها ورنقها وتشعر الأم أنها تلقت هدية مميزة وفخمة.

ترشيحاتنا