ننشر أسماء الفائزون بجوائز حساب ادخار«الحج والعمرة» في بنك التعمير والإسكان

حسن غانم نائب العضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان
حسن غانم نائب العضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان

أجرى بنك التعمير والإسكان، السحب الدوري الثالث عشر على التوالي على جوائز حساب ادخار السياحة الدينية «الحج و العمرة» تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي، بحضور كل من حسن غانم نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، وهشام عبد الرازق رئيس لجنة السحب على جوائز الحج والعمرة بالبنك، ومندوب وزارة التضامن الاجتماعي.


وأوضح بنك التعمير والإسكان، في بيان صحفي، أنه تم السحب على جائزة الحج الكبرى لأداء مناسك الحج لعام 2019، وكذلك 3 جوائز لأداء العمرة شاملة كافة مصاريف السفر والإقامة في فندق 4 نجوم.


وأشار بنك التعمير والإسكان إلي أن السحب أسفر عن فوز كل من:


1-    وليد احمد كامل مهني، فرع الحي المتميز بجائزة الحج الكبرى 
2-    محمود محمد عبد الباري شوالي، فرع الصالحية الجديدة بجائزة العمرة 
3-    أسماء احمد مصطفي الطنطاوي، فرع كفر الشيخ بجائزة العمرة 
4-     الاء محمد نصر الدين، فرع جليم بجائزة العمرة 


من جانبه صرح حسن غانم نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، بأن الجوائز المقدمة تشمل جائزة الحج الكبرى لأداء مناسك الحج لموسم 1440هـ  شاملة السفر والإقامة وكذلك 3 جوائز عمرة 4 نجوم.


 وأوضح حسن غانم، أنه في حالة عدم الفوز بتأشيرة الحج من خلال قرعة وزارة السياحة لعملاء شركات السياحة؛ يمكن للعميل استبدال الجائزة برحلة عمرة وصرف الفرق بين سعر رحلة العمرة والقيمة النقدية للجائزة بعد خصم الضرائب المقررة نقدا أو الانتظار لموسم الحج التالي.


وأضاف العضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، أن هذا النوع من الأوعية الادخارية والخاص بالسياحة الدينية يحرص عملاؤنا على اقتناؤه ليس بغرض الحصول على العائد الدوري، وإنما بغرض زيادة فرص دخولهم في السحب الدوري على جوائز العمرة أو الحج؛ لهذا كان هناك إصرار على تطوير تلك النوعية من المنتجات بما يخدم رغبات أكبر قطاع من العملاء.


 وأشار إلى أن السحب يشمل العملاء الذين تبلغ أرصدتهم ألف جنيه ومضاعفاتها، وكلما زادت أرصدة العميل زادت فرصه في الفوز بالسحب، بالإضافة إلي مجموعة أخري من المزايا تشمل عائد نصف سنوي مميز حسب رغبة العميل؛ لتشجيع العملاء علي زيادة مدخراتهم، وفي حالة عدم الرغبة في صرف العائد يتم زيادة عدد فرص الدخول في السحب بقيمة هذا العائد وبالتالي زيادة فرص الفوز. 


وأوضح  حسن غانم، أن هذه الجوائز تتمتع بميزة المرونة والتي تمكن العميل من التنازل عن الجائزة لأي من الأهل أو الأقارب أو الأصدقاء أو تأجيل السفر للموسم التالي مباشرة وهو ما سيضمن للعميل الاستفادة من الجائزة بالصورة التي تناسبه وفقا لظروفه.


وأضاف العضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، أن هذا المنتج منذ تم طرحه خلال شهر يناير 2011، وما تلي ذلك من أحداث سياسية أثرت على مختلف القطاعات الاقتصادية، إلا أنه كان هناك إقبال جيد من العملاء لفتح الحساب وهو ما يؤكد ثقة عملاء البنك في التعامل على خدماتنا.


وأشار إلى أنه تم استحداث العديد من المنتجات خلال السنوات الماضية والتي تلبي الاحتياجات المختلفة للعملاء ولاقت إقبالا ملحوظا من جانب العملاء.