أمر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، بحبس كل 5 من العاملين بالسكك الحديدية على ذمة التحقيقات في حادث جرار محطة مصر بالقاهرة.
وذكر بيان صادر عن النائب العام، مساء اليوم الثلاثاء 5 مارس، أنه تقرر حبس كل من مدير تشغيل القطارات بمحطة مصر، وناظر حوش أبو غاطش، وملاحظ مناورة أبو غاطش، واثنين من ملاحظي تشغيل قطارات أبو غاطش.
ويأتي هذا البيان في إطار إفادات النيابة العامة بالمعلومات الجديدة عما تسفر عنه التحقيقات التي تجريها النيابة في القضية رقم 518 لسنة 2019 إداري الأزبكية في واقعة حادث الجرار بمحطة سكك حديد مصر بميدان رمسيس


ضبط أطراف مشاجرة بالأسلحة البيضاء والعصي في البساتين بسبب خلافات الجيرة
فيديو| «عايز ياخد بيت أبونا».. الداخلية تستجيب لصرخة شقيقتين بدمياط
جنايات مستأنف دمنهور تحيل أوراق المتهمين بقتل تاجر الذهب برشيد للمفتي





