شاهد| «فنادق زجاجية» في جزيرة « مانشوسين» السياحية

 جزيرة مانشوسين
جزيرة مانشوسين

يبحث السائح عن مكان مليء بالاسترخاء وجمال الطبيعة والأنشطة سياحية الكثيرة ومع كل هذا فنادق زجاجية تطل على مياه القطب الشمالي فأنت تبحث عن جزيرة مانشوسين في النرويج .

 

سلطت صحيفة «الميرور» البريطانية الضوء على جمال وروعة جزيرة مانشوسين في النرويج وقامت بالترويج لها سياحيًا حتى تذهب لقضاء عطلة فيها لا تنسى.

 

 

وأوضحت الصحيفة أن الجزيرة  تحتوي على الكثير من الأنشطة الصيفية رائعة مثل الغطس و التسلق على الصخور و المشي لمسافات طويلة في الممشى و الاستحمام في شواطئي رائعة و ركوب قوارب الكاياك في البحر و مشاهدة مياه القطب الشمالي في حمام السباحة الساخن و أيضا زيارة  كهف ريشولا الرائع .

 

وتكلمت الصحيفة على جمال الفنادق الزجاجية المعروفة هناك باسم " سي كابن " الموجودة هناك التي تطل على مياه القطب الشمالي  و تحتوي كل "سي كابن " على غرفتي نوم منفصلتين بالإضافة إلى حمام  ومطبخ ومليئة بالأثاث الفاخر و المليء بوسائل الراحة.

 


و أشارت الصحيفة إلى أن تبدأ الأسعار هناك من 1495 جنيه إسترليني للفرد في فصل الصيف  و 1699 جنيه إسترليني للفرد في موسم الشتاء و يشمل الأسعار الإقامة والغذاء وجميع  الأنشطة الموجودة  هناك  و لكن بدون  رحلة الطيران .


 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم