الأخبار المتوقعة ليوم الثلاثاء 5 مارس 2019

الأخبار المتوقعة ليوم الثلاثاء 5 مارس 2019
الأخبار المتوقعة ليوم الثلاثاء 5 مارس 2019

تنشر بوابة أخبار اليوم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء 5 مارس.

القاهرة.. يعقد وزير الخارجية سامح شكري جلسة مباحثات مع أحمد عيسى عوض وزير خارجية الصومال، الذي يقوم بزيارة إلى القاهرة.

القاهرة.. تستضيف القاهرة الاجتماع الوزارى المصري - التونسي - الجزائري حول ليبيا، والذي من المقرر أن يناقش تطورات الأوضاع في

ليبيا.. ويعقد وزراء خارجية الدول الثلاث سامح شكري وخميس جيهناوي وعبدالقادر مساهل مؤتمرا صحفيا مشتركا في ختام الاجتماع.

القاهرة.. تنطلق أعمال الدورة العادية الـ151 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري.

الكويت.. تنطلق فعاليات ملتقى الكويت للحوكمة والمخاطر والامتثال في نظم المعلومات، والتي تستمر على مدى ثلاثة أيام، تحت رعاية مدير عام الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات الكويتية هيا الودعاني.

أثينا.. تقوم وزيرة الدفاع الألمانية أورسولا فون دير ليين بزيارة إلى أثينا، تلتقي خلالها مع نظيرها اليوناني إيفانجيلوس أبوستولاكيس.

رام الله.. يعقد مجلس الأوقاف والشئون والمقدسات الإسلامية في مدينة القدس المحتلة اجتماعا طارئا لبحث التطورات الخطيرة التي تتعلق بمبنى مصلى باب الرحمة.

القاهرة.. تستأنف محكمة جنايات القاهرة محاكمة 215 إرهابيًا من عناصر جماعة (الإخوان) الإرهابية في قضية اتهامهم بتشكيل مجموعات مسلحة باسم "كتائب حلوان" لتنفيذ عمليات عدائية ضد أفراد وضباط الشرطة ومنشآتها وتخريب الأملاك والمنشآت العامة، خاصة أبراج ومحاولات الكهرباء.

القاهرة.. يفتتح وزير القوى العاملة محمد سعفان الندوة الوطنية حول العمل اللائق في خدمة التنمية المستدامة تحت عنوان (أهداف مشتركة لمنظمة العمل الدولية)، والتي تنظمها الوزارة بالتعاون مع المركز العربي لإدارة العمل والتشغيل بتونس، ومكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة بمناسبة الاحتفال بمئوية منظمة العمل الدولية.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم