«المتحف المصري الكبير» يهيمن على الحملة الترويجية للسياحة 

سياحة مصرية
سياحة مصرية

أطلقت وزارة السياحة، حملة ترويجية سياحية كبرى بالتحالف مع  شركة "سينرجي" من خلال الشراكة التي تمت بينها وبين شبكة MCN، وكما هو واضحان المتحف المصري الكبير له نصيب الأسد في تلك الحملة الترويجية.


وأكدت وزيرة السياحة د.رانيا المشاط في الكثير من التصريحات الصحفية لها، أن المتحف المصري الكبير الذي سيتم افتتاحه في 2020، له أهمية كبرى من الوزارة لأنه يعد من أهم وأكبر مشروعات دولة للترويج وتنشيط السياحة المصرية، خاصة أن مصر تتميز بالسياحة الثقافية والحضارة العريقة التي يجب دائما أن نتميز بها ونسلط الضوء عليها لتجذب المزيد من السياح من الأسواق السياحية المختلفة لمصر.

 


وظهر أول صورة للحملة الترويجية لمصر يحمل شعار المتحف المصري الكبير في الجناح المصري المشارك في بورصة برلين السياحية التي ستنعقد الأربعاء 6 مارس، وتعد بورصة برلين من أهم البورصات السياحية الدولية التي تحرص مصر على المشاركة فيها والترويج  للمقاصد السياحية المصرية.

 

و تشمل الحملة الترويجية بشكل أساسي على أجندة ترفيهية لمصر  من خلال  وجود  أحداث و مهرجانات عالمية ، و شعار المتحف المصري الكبير "gem2020" كما ستتضمن الخطة الترويجية للوزارة الدعاية لكل مقصد سياحي على حدة، وذلك من خلال خلق علامات تجارية لكل مقصد تحت مسمى "  Branding by Destination ".


وكما  تتضمن إطلاق الحملة تحت شعار "P 2 P" "  People 2 People " ليتعرف العالم أكثر على الشعب المصري وإبداعات شبابه في مختلف المجالات في الفن والموسيقى والثقافة والرياضة والعلوم .