تعرف على أبرز« 9 » أحداث فاتتك وأنت نائم

أحداث فاتتك وأنت نائم
أحداث فاتتك وأنت نائم

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأحداث التي وقعت ليلًا ومعظم القراء يغطون في نوم عميق والتي كان أبرزها:-

1- انقطاع المياه عن مدينة القناطر الخيرية 6 ساعات
أعلنت شركة مياه الشرب و الصرف الصحي بالقليوبية عن انقطاع المياه عن مدينة القناطر الخيرية لمدة 6 ساعات، ابتداءً من غدا الاثنين 2019/3/4 الساعة 9مساءً و حتى الساعة 4 فجرا، وذلك لأعمال غسيل دوري لشبكات المياه.

2- اليوم.. ينطلق مؤتمر المجلس العالمي للمطارات ACI إفريقيا 2019
ينطلق، اليوم الاثنين 4 مارس، مؤتمر المجلس العالمي للمطارات ACI إفريقيا 2019 في دورته الـ 61 تحت شعار " تعزيز نمو المطارات من خلال تعظيم العائدات من خارج مجال الطيران " والذي تستضيفه مصر في الفترة من 4 – 10 مارس الجاري بمحافظة الأقصر.


3-اليوم .. استكمال المرافعات لـ 66 متهم بـ «فض إعتصام النهضة »
تستكمل محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمجمع محاكم بطرة ، الاثنين 4 مارس جلسة إعادة إجراءات محاكمة 66 متهم بدلا من 32 متهمًا في القضية المعروفة إعلاميا بـ»أحداث فض اعتصام النهضة» ، وخصصت جلسة اليوم لاستكمال باقي مرافعات الدفاع عن المتهمين.


4-الأرصاد الجوية: طقس اليوم معتدل والصغرى في القاهرة 13 درجة
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد، اليوم الاثنين 5 مارس، طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للدفء على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد دافئ على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

5- يوفنتوس يسجل رقمًا فريدًا في الكالتشيو
نجح يوفنتوس في عدم تلقي أي هزيمة في اَخر 26 مباراة لعبها خارج ملعبه، على حسب ماذكرته شبكة "أوبتا" للإحصائيات.
كان فريق يوفنتوس حقق رقمًا قياسيًا وفريدًا في الدوري الإيطالي، بعد الفوز على مضيفه نابولي في عقر داره، بهدفين مقابل هدف في ملعب سان باولو، ضمن إطار منافسات الأسبوع الـ26 من الدوري الإيطالي، ليضع قدمًا على منصة تتويج الكالتشيو.

6- اليوم.. محافظ القاهرة يسلم عقود ورش شق الثعبان
شهد محافظ القاهرة خالد عبدالعال، اليوم الاثنين 4 مارس، تسليم عقود ﻷصحاب ورش شق الثعبان، وذلك بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام محافظة القاهرة.
وكان محافظ القاهرة، قد أعلن أن المحافظة مستمرة في تطوير منطقة شق الثعبان، لنقل المنطقة من اقتصاد عشوائي إلى اقتصاد منظم، وتحويلها إلى مدينة صناعية عالمية متخصصة في مجال الرخام والجرانيت.


7- أصالة عن هجوم فجر السعيد عليها: «الله يسامحها»
علقت المطربة أصالة على الهجوم الذي تعرضت له مؤخرًا من الإعلامية الكويتية فجر السعيد، بعد مطالبة الأولى بالحصول على الجنسية المصرية، قائلة: "غلطة ومرت وهستحمل ولن أغلط في الرد أو أخوض حرب شعواء لأن الموضوع لا يستحق


8- الأميرة «ريبونزل» الحقيقية صاحبة أطول شعر في العالم في موسوعة «جينيس»
حصلت الشابة المراهقة الهندية نيلانشي باتيل، من ولاية «جوجارات»، على لقب صاحبة أطول شعر في العالم بعد أن أدرج اسمها في موسوعة «جينيس» للأرقام القياسية.
ويبلغ طول شعر « نيلانشي باتيل» حتى الآن 170 سم، ولفتت باتيل، أن لها تجربة سيئة مع مصفف شعر عندما كان عمرها 6 سنوات، قائلة، قصصت شعري، بعد أن خضعت لتصفيفه بشكل سيئ للغاية، لذا قررت عدم قص شعري بعدها، وكان عمري 6 سنوات


9- «الفيس بوك» يستعد لإطلاق عملة مشفرة خلال النصف الأول لـ2019
ستعد شركة «فيسبوك» الأمريكية، لإطلاق أول عملة "مشفرة" خاصة بها، خلال النصف الأول من عام 2019، أي خلال الأشهر المقبلة والذي يعتبر الحدث الاهم والأكبر في تاريخها خلال الأشهر المقبلة.
وهناك عدد من التقارير تكشف أن فريق عمل فيسبوك،  تمكن من تطوير تقنية جديدة للعملة المشفرة، من أجل منافسة "بتكوين" بصورة كبيرة غير مسبوقة، وستدعمها لتطبيقات "فيسبوك" و"إنستغرام" وواتسآب.