فيديو| أصالة عن هجوم فجر السعيد عليها: «الله يسامحها»

المطربة أصالة
المطربة أصالة

علقت المطربة أصالة على الهجوم الذي تعرضت له مؤخرًا من الإعلامية الكويتية فجر السعيد، بعد مطالبة الأولى بالحصول على الجنسية المصرية، قائلة: "غلطة ومرت وهستحمل ولن أغلط في الرد أو أخوض حرب شعواء لأن الموضوع لا يستحق".

ونوهت أصالة، أنها لم تجتمع بالإعلامية الكويتية طوال حياتها ولو لمرة واحدة، ولو أعطت لنفسها فرصة للجلوس معها لغيرت قناعاتها ورأيها فيها.

وأضافت أصالة  خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، المذاع على قناة mbc  مصر، تقديم عمرو أديب اليوم الاحد 3 مارس أن الاعلامية فجر السعيد، يقف وراءها شخصية من الوسط الفني من خلال دعمها في الهجوم عليها، مضيفة: "الله يسامحها مشيرة الى أنها زارت العديد من البلدان العربية منذ طفولتي وظليت فيها لفترة طويلة مثل ليبيا وتونس والمغرب، ولكني عشت في مصر أكثر من نصف عمري".

وأوضحت أن لديها ولاء غير عادي للملكة العربية السعودية، وترجع تكوين شخصيتها لمحبة السعوديين ودعمهم على كافة المستويات، بجانب حبها الشديد لمملكة البحرين التي تحمل جواز سفرها قائلة :" أنا شخصية اجتماعية وبفتح قلبي لكل الدنيا، ولدي أصدقاء من كل الوطن العربي، لذلك فمن الطبيعي أن يكون لي ولاء لكل الدول العربية ". 

وتابعت: "أسافر وعايشة والفضل لكل نجاحاتي خلال الـ10 سنوات الأخيرة حدث بعد حصولي على الجنسية البحرينية التي أفتخر بها فوق التصور" قائلة :"لن أعطي أهمية للهجوم الذي أتعرض له الفترة الأخيرة"، مؤكدة أن البعض حول مطالبتها بالحصول على الجنسية المصرية بأنها لا تعتز بالجنسية البحرينية وهذا غير صحيح على الإطلاق لحقيقة شعورها".

يذكر أن الاعلامية  فجر السعيد كتبت على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أصالة تطالب بالجنسية المصرية وتقول خلصوني.. للعلم أصالة تحمل الجنسية البحرينية بالتالي نفهم من كلامها أنها تريد التخلص من الجنسية البحرينية .. " لاحول ولا قوة الا بالله".