«الملاكمة» تسيطر على دراما رمضان 2019

دراما رمضان 2019
دراما رمضان 2019

تسيطر رياضة الملاكمة على دراما الموسم الرمضاني المقبل 2019، حيث يقوم بتجسيد تلك الشخصية كلا من ياسر جلال ومصطفى شعبان ومحمد عادل إمام.

يجسد ياسر جلال دور ملاكم تورط في أعمال إجرامية، في مسلسله "لمس أكتاف" ويقرر التوبة رغبة في عيش حياة آمنة مستقرة، إلا أنه يُطارد من عصابات ورجال المافيا.

وظهر ياسر جلال، في مشاهد البرومو بشخصية مصارع يدعى "أدهم"، ويلعب مباراة مهمة أمام كرم جابر بطل المصارعة الرومانية.

 

ويشارك في بطولة مسلسل "لمس أكتاف"، كل من فتحي عبد الوهاب، وحنان مطاوع، وإيمان العاصي، وسمر مرسي، ودنيا عبد العزيز، ومحمد عز، وهبة عبد الغني، وأحمد كشك، وتأليف هاني سرحان، وإخراج حسين النباوي، ويُعد العمل البطولة المطلقة الثالثة للفنان ياسر جلال في الدراما التلفزيونية، بعدما قدم مسلسلي "ظل الرئيس" و"رحيم".

 

كما ظهر الفنان مصطفى شعبان، بشخصية المصارع خلال الإعلان التشويقي الأول لمسلسله «بيت راضي» وهو داخل صالة الألعاب الرياضية ويتدرب على رياضة الملاكمة.

 

«بيت راضي» إخراج أحمد صالح، إنتاج شركة «سينرجى»، وبطولة مصطفى شعبان، نجلاء بدر، مريم حسن، دياب، عائشة بن أحمد، محمود البزاوى، محمد على رزق، غفران محمد، وجار التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين فى البطولة والإعلان عن أسمائهم.

 

ويقدم محمد عادل إمام دور الملاكم في مسلسل "هوجان" حيث يؤدي تدريبات قاسية في أحد الصالات الرياضية برفقة مدربه محمد نجا من أجل هذا العمل الذي يشاركه فيه صلاح عبد الله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعبير صبري، وعمر محمد متولي، وهاجر أحمد، وأسماء أبو اليزيد، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم