تعرف على أبرز« 8 » أحداث فاتتك وأنت نائم

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأحداث التي وقعت ليلًا ومعظم القراء يغطون في نوم عميق والتي كان أبرزها:-


1- فوز دعاء عبد الرحيم بلقب ملكة جمال الأناقة «MISS ELEGANT» لعام 2019

توجت دعاء عبد الرحيم بلقب ملكة جمال الأناقة «miss elegant»، لعام 2019 في الموسم الرابع للمسابقة من بين 11 متسابقة. 
كما حصلت نجاة المهدي على لقب الوصيفة الأولى، ولينا إيهاب على لقب الوصيفة الثانية، كما حصدت سلمى السيد لقب الوصيفة الثالثة، وحصلت بسمة أبو زيد على لقب الوصيفة الرابعة.


2- سقوط كوبري مشاه بطريق الإسكندرية الزراعي

وقع انهيار جزئي لكوبري المشاة بكفر الجمال بطريق الاسكندرية الزراعي والتابع للهيئة العامة للطرق والكباري بسبب اصطدام سيارة نقل ثقيل محملة ببعض المعدات ذات الأطوال فوق المسموح بها علي الطريق، ما تسبب في انهيار جزئي للكوبري وتعطل حركة المرور في الاتجاهين ولم تحدث أي إصابات في الأرواح.

 

3- نور الشربيني تتوج ببطولة العالم للاسكواش للمرة الثالثة في تاريخها

توجت البطلة المصرية نور الشربيني لاعبة سبورتينج والمصنفة الثانية عالميًا، ببطولة العالم للاسكواش للمرة الثالثة في تاريخها، في البطولة  التي استضافتها ولاية شيكاغو الأمريكية.

وفازت الشربيني على منافستها نور الطيب المصنفة الثالثة عالميًا، بثلاثة أشواط مقابل شوط في مباراة استغرقت 58 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 11-6, 11-5, 10-12, 15-13 


4- علي فرج يتوج ببطولة العالم للاسكواش

توج البطل المصري علي فرج لاعب وادي دجلة والمصنف الأول عالميا، ببطولة العالم للاسكواش التي استضافتها شيكاغو الأمريكية، للمرة الأولى في تاريخه.

 وفاز فرج على مواطنه طارق مؤمن لاعب الجزيرة والمصنف الثالث عالميا بثلاثة أشواط مقابل شوط في مباراة استغرقت 79  دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي:11-5, 11-13, 13-11, 11-3 


5- اليوم.. أولي جلسات نظر طعن المتهمين في قضية «ولاية داعش القاهرة»

نظر محكمة النقض، غدا، أولى جلسات طعن المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا «ولاية داعش القاهرة».

كانت محكمة جنايات القاهرة، والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، قضت في نوفمبر 2016، بالسجن المؤبد ل8 متهمين، لاتهامهم بالانضمام لجماعة إرهابية أسست على خلاف القانون.

 

6- قطع المياه عن بعض مناطق الجيزة لمدة 24 ساعة اعتبارًا من «الإثنين»

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة عن قيامها بتنفيذ أعمال ربط خط الطرد الرئيسي لمحطة مياه «الحوامدية المرشحة الجديدة» على الخط القائم المغذي لمناطق «غرب السكة الحديد بالحوامدية» ضمن استعدادات الشركة تمهيدا لبدء العمل بالمحطة.


7- جمع تبرعات لضحايا قطار محطة مصر بــ 5 ملايين جنيه

قال الاعلامي عمر اديب انه قام بجمع تبرعات لضحايا قطار محطة مصر بـ5 ملايين جنيه.

 وأعرب اديب، خلال برنامجه  الحكاية المذاع بفضائية ام بي سي مصر " اليوم السبت عن سعادة من وجود بعض الاشقاء العرب في المساهمة في التبرع لضحايا القطار.


8- أمريكا وكوريا الجنوبية تعلنان وقف مناوراتهما العسكرية المشتركة

أعلنت الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية، الأحد، وقف مناوراتهما العسكرية المشتركة، والتي كانت مقررة في الربيع، وتثير دائما قلق كوريا الشمالية.

وقالت وزارة الدفاع الكورية الجنوبية، في بيان، إن التمرينين اللذين يطلق عليهما "كي ريسولف" و"وفول إيجل" سيستعاض عنهما بمناورات محصورة "للحفاظ على استعداد عسكري قوي".