ننشر اعترافات عصابة سرقة «الكعب العالي» بالأحياء الراقية

عصابة لسرقة السيدات
عصابة لسرقة السيدات

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، بحبس تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص، لمدة ٤ أيام على ذمة التحقيقات بتهمة سرقة حقائب السيدات بالمناطق الراقية.

 

وكشفت تحقيقات نيابة القاهرة الجديدة، اعترافات تشكيل عصابي تخصص في سرقة حقائب السيدات بمناطق مصر الجديدة، والنزهة، وأكتوبر، والتجمع الخامس، والرحاب، حيث أقر المتهمون بارتكاب وقائع عديدة، واستخدامهم سيارات مسروقة من مناطق لسرقة سيدات في مناطق أخرى، واتضح أن من بين ضحاياهم عروس وعجوز.

 

البداية؛ عندما ألقت مباحث القاهرة الجديدة تحت إشراف اللواء عبد العزيز سليم رئيس القطاع، القبض على 5 أشخاص كونوا عصابة لسرقة حقائب السيدات، ومتعلقاتهن بعدد من الأحياء الراقية.

 

وأضاف المتهمون، وهم كل من "محمود.ا" ، مقيم بالوراق الجيزة، و"مصطفى.ا"، مقيم بالجيزة، و"خالد.م"، مركز أوسيم الجيزة، و"فهد.ع"، و"صلاح.ع، و"حسن ي"، أمام العميد عمرو الوكيل مفتش مباحث القاهرة الجديدة، أنهم سرقوا 5 سيارات نفذوا بها أكثر من 40 واقعة سرقة بمناطق راقية، من بينهن شبكة فتاة تُدعى "شيماء"، كانت في حقيبتها، أثناء سيرها في أحد شوارع منطقة الشيخ زايد.

 

وتابع المتهم الأول، أنه كان يجهز لحفل زفافه في أحد الأندية الكبيرة، ودفع مقدم لحجز قاعة الفرح، من حصيلة السرقات التي نفذها، فيما أقر الآخرون بشراء متعلقات، واحتياجات من المسروقات والاحتفاظ ببعضها.

 

وتقدمت نحو 10 سيدات ببلاغات ضد أفراد العصابة، أكدن إصابتهن بجروح بالغة، عقب سحلهن أثناء سيرهن في الشارع من قبل العصابة وقت اختطاف حقائبهن، وأمرت النيابة العامة حبس المتهمين على ذمة التحقيقات.