جروس: لن نتنازل عن الفوز أمام بترو أتليتكو غدا

صورة من المؤتمر الصحفي
صورة من المؤتمر الصحفي

كشف السويسري كريستيان جروس ، المدير الفني لفريق الزمالك ، خلال المؤتمر الصحفي ’، لمباراة بترو اتليتكو الانجولى ، المقرر لها غدا الأحد ، بالجولة الرابعة لبطولة الكونفدرالية الأفريقية ، أن تحقيق الفوز على بطل أنجولا في غاية الأهمية من أجل العودة ، خاصة وأن الفريق يتذيل المجموعة برصيد نقطتين ، مشيرا أن حصد النقاط الثلاثة سيجعل فريقه يعود بقوة .
 

وأضاف جروس ، لدينا أمل في العودة للمنافسة ، والحصول على أحد بطاقتي التأهل لدور ال 8 ، وسوف نقاتل من أجل الفوز وتحقيق أول انتصار للفريق بالمجموعة والوصول إلى النقطة الخامسة .
 

وأشار المدير الفني للزمالك ، أنه رغم الغيابات المؤثرة والمتمثلة في طارق حامد ومحمود علاء وكهربا ، إلا أن لدي ثقة في مجموعة اللاعبين المتواجدين ، في تحقيق الفوز لامتلاكهم إمكانيات وقدرات مميزة ، ولديهم إحساس بالمسئولية .  
 

وأضاف جروس ، بطل أنجولا فريق قوى ، ولديه مجموعة جيدة من اللاعبين ، والجانب الهجومي مميز له ، لكننا سوف تستغل الثغرات والأخطاء من أجل تحقيق الانتصار ، والعودة للمنافسة وتحسين ترتيبنا بالمجموعة .
 

وتابع المدير الفنى ، فريق بترو اتليتكو لديه مجموعة من اللاعبين يمتازون بالسرعات الفائقة ، ولدينا مجموعة مميزة من المدافعين اثق في امكانياتهم ، وقادرون على التعامل بشكل جيد مع لاعبي بطل انجولا .
 

وأوضح جروس ، سنخوض مباراة غدا امام بترو اتليتكو بروح قتالية عالية وشجاعة واصرار على الفوز ، لانها الفرصة الاخيرة للفريق بالمجموعة .
 

وأشار كريستيان جروس ، باننا سوف نستغل المساحات من أجل التسجيل وسنعمل على استغلال جميع الفرص والتعامل معها بشكل جيد ، لتحقيق الفوز بالمباراة .
 

وأوضح المدير الفني ، الأجواء المناخية في أنجولا صعبة ، من حيث درجة الحرارة والرطوبة ، وسنخوض اللقاء بذكاء حتى لا يتعرض اللاعبين الى الارهاق والاجهاد .