«حداد وفاتحة وعناق أمينة».. أبرز مشاهد عودة محمد منير للحفلات

محمد منير خلال الحفل
محمد منير خلال الحفل

عاد الكينج محمد منير للحفلات الجماهيرية من جديد بعد غياب لمدة عام ونصف بحفل ضخم في حديقة «فاميلي بارك» في القاهرة الجديدة،  للاحتفال بألبومه الجديد الذي يحمل عنوان «وطن».

 

حداد وفاتحة

ووقف محمد منير، بجانب فرقته الموسيقية دقيقة حداد على أرواح ضحايا حادث محطة مصر، وطالب جمهوره بقراءة الفاتحة على أرواحهم قبل بدأ الحفل، وقال على المسرح: «نحن حزانى بسبب هذا الحادث، ولكن الأغنية لن تتوقف وستستمر، وإن العدو الأول لمصر هو الجهل»، ووجه رسالة للشباب: «حاربوا الجهل، والجهل هو المتهم الأول، لكن مصر باقية دائما ومستمرة بشبابها وقياداتها وناسها الطيبين».

 

التبرع لصالح المصابين

قرر «منير» التبرع بجزء من إيرادات الحفل، لصالح علاج المصابين في حادث محطة مصر، حيث قال في بيان له: «بعد سلسلة الأحداث التي شهدها البلاد الأربعاء، قررت تخصيص نسبة من أرباح الحفل لصالح مستشفى أهل مصر للحروق، ومؤسسة أهل مصر، وبنوك الدم، لدعم أهالينا من المصابين جراء الأحداث العنيفة التي وقعت، فصوتي هو سلاحي الوحيد لخدمة المجتمع، وعلينا جميعا التكاتف لإيجاد حلول، وأن يكون لنا دور في هذه الأحداث».

 

ألبومه الجديد «لايف» لأول مرة

قام الكينج بغناء عدد من أغاني ألبومه الجديد «لايف» لأول مرة وهما: «طاق طاقية، ولو باقي في عمري، وأهل أول، وروح»، وشدا مع جمهوره بأغانيه القديمة أبرزها: «شبابيك، وعالم واحد، وشمندورة، وسو يا سو، وربك لما يريد، ولما النسيم، ومساكن شعبية، وحدوتة مصرية، ونعناع الجنينة».

 

عناق وغناء مع أمينة

حرصت المطربة أمينة على حضور الحفل، حيث صعدت لمسرح الكينج وتبادلوا العناق وغنوا سويا: «وسط الدايرة»، معربة عن سعادتها لغنائها مع منير قائلة: «أنا مش مصدقة أني واقفة أمامك وأمام جمهورك.. بحبك يا منير».

 

شماريخ المنايرة
حضر الحفل الآلاف من جمهوره المعروفين بـ«المنايرة» الذين حضروا من مدن ومحافظات مصر خاصة من الإسكندرية والمنصورة والزقازيق وأسوان وطنطا، بالإضافة إلى جمهوره من القاهرة والجيزة، وسط أجواء من الفرحة بعودة الكينج لإحياء حفلات غنائية بعد غياب عام ونصف وقاموا بإشعال الشماريخ احتفالا بألبومه الجديد.