«السياحة» تتأهب للمشاركة في بورصة برلين.. الثلاثاء 

صورةمن الجناح المصري في بورصة برلين 2018
صورةمن الجناح المصري في بورصة برلين 2018

تشارك مصر متمثلة في وزارة السياحة، و رئيس هيئة تنشيط السياحة، والقطاع الخاص المتمثل في الغرف السياحة و ممثلين من الاتحاد المصري للغرف السياحة والكثير من المستثمرين السياحيين، في بورصة برلين السياحية التي  ستنعقد الثلاثاء 5 مارس و تستمر لـ3 أيام .


وأكدت وزيرة السياحة، د. رانيا المشاط، أن الهدف من مشاركة مصر في البورصات السياحية هي زيادة أعداد الحركة السياحية الوافدة إلى المقاصد السياحية المصرية ، مضيفة أن بورصة برلين تعد من أهم البورصات  السياحية الدولية .


وتُعد بورصة برلين من أكبر المعارض السياحية حول العالم، التي تحرص وزارة السياحة على المشاركة فيها كل عام مع القطاع الخاص، وممثلي الغرف السياحية والاتحاد المصري للغرف السياحية.


وأكدت وزيرة السياحة، أنه سيتم وضع لافتة دعائية لكل مقصد سياحي مصري في بورصة برلين، حتى نبدأ في أحد أهم النقاط في الحملة الترويجية لوزارة السياحية وهو ما يطلق عليه "branding destination"، بمعنى أن سيتم الترويج لكل مقصد سياحي مصري على حدة.


و يعد السوق الألماني من  أكبر الأسواق السياحية الوافدة إلى مصر حتى استقبلت مصر من هذا السوق في 2018  حوالي  مليون و 707 ألف و 382 سائح ألماني .