صور| «عناق» بين منير وأمينة.. ويُغنيان سويا «وسط الدايرة»

منير وأمينة خلال الحفل
منير وأمينة خلال الحفل

حرصت المطربة أمينة على حضور حفل الكينج محمد منير- الذي أحياه مساء أمس- بحديقة فاميلي بارك في القاهرة الجديدة، للاحتفال بألبومه الجديد الذي يحمل عنوان "وطن".

 

وصعدت أمينة لمسرح الكينج حيث تبادلوا العناق وغنوا سويا: "وسط الدايرة"، معربة عن سعادتها لغنائها مع منير قائلة: "أنا مش مصدقة أني واقفة أمامك وأمام جمهورك.. بحبك يا منير".

 

وبدأ محمد منير الحفل على أنغام "يا عروسة النيل"، كما غنى من ألبومه الجديد "طاق طاقية، ولو باقي في عمري، وأهل أول، وروح"، وتألق مع جمهوره بأغانيه القديمة أبرزها: "شبابيك، وعالم واحد، وشمندورة، وسو يا سو، وربك لما يريد، ولما النسيم، ومساكن شعبية، وحدوتة مصرية، ونعناع الجنينة".

 

وحضر الحفل الآلاف من جمهوره الذين حضروا من مدن ومحافظات مصر خاصة من الإسكندرية والمنصورة والزقازيق وأسوان وطنطا، بالإضافة الى جمهوره من القاهرة والجيزة وسط أجواء من الفرحة بعودة الكينج لإحياء حفلات غنائية بعد غياب عام ونصف وقاموا بإشعال الشماريخ احتفالا بالبومه الجديد.

 

وقرر "منير" التبرع بجزء من إيرادات الحفل، لصالح علاج المصابين في حادث محطة مصر، حيث قال في بيان له: "بعد سلسلة الأحداث التي شهدها البلد الأربعاء، قررت تخصيص نسبة من أرباح الحفل لصالح مستشفى أهل مصر للحروق، ومؤسسة أهل مصر، وبنوك الدم، لدعم أهالينا من المصابين جراء الأحداث العنيفة التي وقعت، فصوتي هو سلاحي الوحيد لخدمة المجتمع، وعلينا جميعا التكاتف لإيجاد حلول، وأن يكون لنا دور في هذه الأحداث".