خلال مؤتمر MWC 2019 ببرشلونة..

هواوي «Mate X» يفوز بجائزة أفضل جهاز اتصال محمول

هواوي «Mate X» يفوز بجائزة أفضل جهاز اتصال محمول
هواوي «Mate X» يفوز بجائزة أفضل جهاز اتصال محمول

أعلنت هواوي عن فوز هاتفها Mate X Foldable 5G ، بجائزة GSMA المرموقة "أفضل جهاز اتصال محمول في MWC 2019".

تم منح هذه الجائزة لهاتف Mate X  نظراً لعدة عوامل منها المفصل الميكانيكي على شكل Falcon Wing، تزويد الهاتف بتكنولوجيا الجيل الخامس من الاتصالات، أسلوب التفاعل المبتكر بين المستهلك والهاتف الذكي، و تقنية الشحن فائق السرعة من هواوي Huawei SuperCharge.

وقد منحت اللجنة المنظمة للحدث GSMA هذه الجائزة المرموقة لهواوي Mate X Foldable 5G الذي سيتم طرحه قريباً بالأسواق العالمية، حيث أن هذه الجائزة تمثل أعلى درجات التقدير على صعيد تكنولوجيات المستقبل الرائدة. هذا وقد فازت هواوي في أول الأسبوع الحالي بالمؤتمر العالمي للأجهزة المحمولة 2019 ببرشلونة بعدد من جوائز الـ GSMA GLOMO وهو ما تضمن جائزة "أفضل هاتف محمول لعام 2019" لهاتفها المتميز HUAWEI Mate 20 Pro.

من  جانبه صرح "جون هوفمان" – الرئيس التنفيذي لشركة GSMA - - قائلاً " تهانينا القلبية لكافة الفائزين والمرشحين لجوائز GSMA’s GLOMO لعام 2019. فجوائز الـ GLOMO تعد شهادة واضحة تعكس الابتكار غير المسبوق والإبداع المذهل الذي يشكل صناعتنا ككل، لعله إنجاز حقيقي أن يتم اختياركم من قبل لجان التحكيم الموقرة.  المحكمين الخاصة بمنح الجوائز. نتوجه بخالص الشكر لكافة المشاركين والحكام والرعاة والشركاء لدعم 2019 GLOMO’s.

وعلى صعيد آخر، صرح حكام GSMA " لقد كان هذا العام من أكثر السنوات إثارة وتنافسية فيما يتعلق بجائزة " أفضل جهاز اتصال محمول في MWC 2019" وهو ما بدى جلياً في القوائم النهائية المؤهلة للجائزة. فوسط مجموعة من الهواتف المتميزة، شعر الحكام أن Huawei Mate X كان الأكثر ابتكاراً بل أنه ساهم في دخول الهواتف المحمولة في عصر جديد حيث جمع الهاتف بين شاشة قابلة للطي وجاء مدعوماً بتكنولوجيا الجيل الخامس من الاتصالات وهو ما أبهر الحكام في جائزة شديدة التنافسية.