بعث الرئيس الجزائري، عبدالعزيز بوتفليقة، برقية عزاء إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، في ضحايا حادث محطة مصر الذي وقع أمس، معربا عن تعازيه للشعب المصري.
وقال الرئيس بوتفليقة في برقيته "فخامة الرئيس وأخي العزيز تلقيت، ببالغ الحزن والأسى، نبأ الحادث الأليم الذي أودى بحياة العديد من المواطنين المصريين، إثر الحريق الذي شب في محطة القطارات الرئيسية في القاهرة".
وأضاف "إذ اشاطركم هذا المصاب الجلل، أتقدم إليكم، ومن خلالكم إلى أسر الضحايا والمصابين والشعب المصري الشقيق، باسم الجزائر شعبا وحكومة وأصالة عن نفسي، بأخلص التعازي، داعيا الله العلي القدير أن يتغمد الضحايا برحمته الواسعة، ويمن على المصابين بالشفاء العاجل".

مصر تعرب عن تعازيها لفنزويلا في ضحايا زلزالين ضربا البلاد
مدبولي يتابع الموقف التنفيذي للمشروعات الخدمية والتنموية بجنوب سيناء
ختام الأسبوع الثالث من امتحانات الثانوية الأزهرية بمادة الصرف





