أعلن الدكتور سعيد حساسين، عضو مجلس النواب ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطي، التقدم بمشروع قانون لتشديد العقوبات على المتسببين في حوادث القطارات، مشيرا إلى أنه سيقترح تشديد العقوبات لتصل إلى الإعدام، حال قيام سائق القطار أو الجرار بترك مركز القيادة ووقوع حادثة تؤدى إلى وقوع ضحايا.
وقال "حساسين" في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، إن حادث حريق محطة السكة الحديد برمسيس، الذي وقع بعد ان ترك سائق الجرار بترك مركز القيادة، مما أدى إلى وقوع عدد كبير من الضحايا والمصابين.
وأكد عضو مجلس النواب ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطي، على ضرورة التدخل التشريعي، حتى لاتتكرر مثل هذه الكوارث الخطيرة نتيجة الإهمال والتسيب والذى لا يقل خطورة عن الإرهاب.

إسبانيا.. وفاة 212 شخصا جراء موجة حر شديد تضرب البلاد
معايير اختيار أفضل "مركز ثالث" بكأس العالم 2026
روبيو: لم تتم مناقشة صندوق إعادة إعمار إيران مع دول الخليج





