صور| رئيس جامعة الأزهر يزور مصابي حادث الدرب الأحمر بمستشفى الشرطة

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

زار الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، الخميس 28 فبراير، مصابي الشرطة بحادث الدرب الأحمر الإرهابي الذي وقع الأسبوع الماضي، وذلك برفقة كل من الدكتور أحمد سليم، عميد كلية طب الأزهر، والدكتور مجدى الدهشان، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمود صديق، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث.


واطمئن رئيس جامعة الأزهر، والوفد المرافق، على المصابين داعيًا لهم بالشفاء التام، موضحًا أن الزيارة هي أقل حق من حقوق أبطالنا من رجال الشرطة البواسل علينا، وتأكيدًا على دعمنا الكامل لهم في معركتهم ضد قوى الشر والإرهاب، مشيدًا بالتضحيات الكبيرة التي يبذلها أبطالنا من رجال القوات المسلحة والشرطة لحماية الوطن والمواطنين، مؤكدًا أن شهداء حادثة  الدرب الأحمر ضحوا بأرواحهم الطاهرة فداء للوطن.


وخلال الزيارة، قام رئيس جامعة الأزهر بمنح مصابي العمليات الإرهابية درع الجامعة تكريما وعرفانًا لهم على مابذلوه من جهد في سبيل الدفاع عن الدين والوطن ضد قوى الشر والظلام .


ومن جانبهم ثمن المصابين هذه الزيارة مؤكدين انهم غمرهم شعور بالتعافي والسعادة بعد زيارة وفد جامعة الأزهر لهم اليوم.


جدير بالذكر أنه كان في استقبال رئيس الجامعة كل من اللواء دكتور طارق عزت، مساعد وزير الداخلية لقطاع الخدمات الطبية، واللواء عاطف شلبي، مدير الإدارة العامة للمستشفيات، والعميد طبيب ياسر الأخوص، نائب مدير مستشفى الشرطة بالعجوزة، والعقيد طبيب حسام عثمان، نائب مدير المستشفى.


 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم