دلال عبدالعزيز تدفع عادل إمام للزواج من فتاة صغيرة

دلال عبد العزيز وعادل إمام
دلال عبد العزيز وعادل إمام

تشارك الفنانة دلال عبد العزيز، في السباق الرمضاني المقبل، بمسلسل "فلانتينو" للزعيم عادل إمام.

وأكدت دلال عبد العزيز، أنها تقدم شخصية تدعى "عفاف" وهي زوجة "نور عبد المجيد"، والذي يقدم دوره الزعيم عادل إمام ولديهم ثلاثة أبناء، ويسميهم بأسماء علماء وهم (رفاعة) ويؤدي الشخصية الفنان طارق الأبياري و(أرشميدس) ويقدمها الفنان محمد كيلاني و(نبوية) وتقدمها الفنانة هدى المفتي.

وأضافت دلال عبد العزيز، أنها تعمل مديرة لإحدى المدارس بجانب دورها كزوجة للزعيم عادل إمام، مشيرة إلى أن شخصيتها في المسلسل جدية وصارمة في اتخاذ القرارات ما يدفع زوجها إلى الزواج من فتاة تصغره في العمر، وتحدث بينهم عدة خلافات سترونها أثناء المشاهدة وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي كوميدي.

يذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز، تواصل تصوير مشاهدها في فيلم "أعز الولد" للنجمة ميرفت أمين ومعهما شيرين وأنعام سالوسة وكوكبة من ضيوف الشرف، وفي مقدمتهم منى زكي وعمرو يوسف وكنده علوش ورجاء الجداوي وريهام عبد الغفور وأمينة خليل وأروي جودة وعمرو سلامة وغيرهم من النجوم وهو من سيناريو وحوار شريف نجيب وجورچ عزمي ومن إخراج ساره نوح.

يذكر أن مسلسل "فلانتينو"يضم كوكبة ونخبة من النجوم: (عادل إمام، دلال عبد العزيز، طارق الأبياري، محمد كيلاني، هدى المفتي، سامح حسين، إلهام عبد البديع، رانيا محمود ياسين، وفاء صادق، بدريه طلبة)، وغيرهم من النجوم ومن سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم