حظك اليوم| توقعات الأبراج 27 فبراير 2019

حظك اليوم
حظك اليوم

تقدم خبيرة الأبراج نجلاء محمد، «حظك اليوم وتوقعات الأبراج» لكثير من الأشخاص الذين اعتادوا متابعة الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي.

برج الحمل 

أنت تكشف عن مشاعرك بدقة وتفرح لتعامل من حولك بطريقة جيدة وتتعرف على أشخاص جدد وتباشر دورة جديدة فيها الكثير من الحوافز المشجعة وخاصة أنك تسد أغلب الثغرات.

برج الثور 

خيارات جيدة وتمتين لعلاقاتك مع زملائك فاليوم جيد استفد منه لتغير حياتك إلى الأفضل وابحث عن مساعدات ممن حولك وكن على دراية بالحقائق واستفد من زيارات لطيفة أو علاقات جيدة ممن يستطيع أن يساعدك.

برج الجوزاء 

لا تدخل مشاكل عائلية بسبب انشغالك بالآخرين وهذا قد يسبب لك عتاب من عائلتك أو شريكك العاطفي لأنك تهمله والجدل أحياناً يكون من أهم أسباب النزاعات فاحذر الجدل العقيم والتهور في الأحكام

برج السرطان 

احترس مما تأكل سواء كنت مدعو لطعام ليس في منزلك أو كنت تفكر بحمية أو رجيم وتأكد أن الحقائق والصور بين يديك قبل أن تحكم فقد يضايقك أنك تعمل أكثر مما يجب.

 

برج الأسد 

أنت تضع خططاً للتحرك وترتب معادلة جيدة تقيسها على حجم تطلعاتك وطموحاتك فحاول أن تجعل ثقتك بنفسك وبعملك نقاط ارتكاز ونقطة انطلاق تعنيك على رفع حياتك إلى مستوى أعلى و أفضل.

برج العذراء 

احذر بقية اليوم من التوتر والانفعالات السلبية والتحركات المنفعلة وابتعد عن الضغوطات الموجودة حولك وتحمل محيطك فقد يبدو مستفزا أو معاديا وقد تبدأ بالعد التنازلي لأنك تضخم الأمور وتطرح مشاكلك دفعة واحدة.

برج الميزان 

أنت أكثر سعادة وخاصة في روابطك الدائمة وأنا أقصد علاقات الزواج وعلاقات الأهل فحاول أن تحافظ على هدوئك وعلى الثقة في نفسك وتقبل الآخرين كما هم.

برج العقرب 

تجري تغيرات عميقة في أمورك المالية سواءً أكان في تحصيل حقوقك أم في مساعدات تناقشها أو تمنحها لمن حولك فقد تتأجل مستحقات أو مكاسب مالية وحاول مراراً أن تزن الأمور المالية بميزان الاقتصاد والتوازن.

برج القوس 

تمارس جاذبية قصوى على محيطك العملي أو الشخصي لتعزز أوضاعك وتفرح للنجاح فأنت مشرق اليوم واتصالات حولك تستغربها و الغيوم بدأت بالذهاب وعواطفك فرحة.

برج الجدي 

قد تعطي الثقة لمن لا يستحق مما يضايقك لأنك تعتبر نفسك جيداً في الحكم على الآخرين ولكنك تخطئ أحياناً فلا تغامر ولا تفتح أبوابك لأناس لا تعرفهم كفاية ولا تدخل في أمور قد تضر بسمعتك.

برج الدلو 

عجائبي هذا الشهر بمفاجأته وأحداثه وصدقني انه سيكون مؤثراً في أمورك المستقبلية سواء في الجانب العاطفي أو في أمورك العائلية لأنك تشرك العائلة في احتفالاتك وتدخل معها أجواء الأحداث السعيدة.

برج الحوت 

ابتعد عن التصلب ولا تحمل المحيطين بك مسئولية أخطاءك ولا تركز فقط على السلبيات ولا تدع مزاجك العكر أحياناً يؤثر على تعاملك لأنك ستنتصر لو كنت هادئاً.