محافظ المنوفية يكرم الإدارة الصحية بسرس الليان ... تعرف على السبب

محافظ المنوفية يكرم الإدارة الصحية بسرس الليان
محافظ المنوفية يكرم الإدارة الصحية بسرس الليان

كرم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية العاملين بالإدارة الصحية بسرس الليان اليوم، لحصول الإدارة الصحية على أعلى نسبة مشاركة على مستوى المحافظة في تنفيذ مبادرة رئيس الجمهورية 100 مليون صحة للقضاء علي فيروس سي والكشف عن الأمراض الغير سارية.

 

جاء ذلك بحضور د. نصيف الحفناوي وكيل وزارة الصحة واللواء سمير صدقي رئيس المدينة و د. رباب الصيفي مدير الإدارة الصحية بسرس و د. طارق الرهوان مدير مستشفي سرس الليان المركزي والعاملين بالإدارة الصحية.

 

ووجه وكيل وزارة الصحة الشكر لمحافظ المنوفية علي ما يقدمه من دعم للنهوض بالقطاع الصحي بالمحافظة وكذا وجه الشكر لكافة العاملين بنقاط الفحص والفرق الطبية الثابتة والمتحركة بسرس الليان لما قامو به من جهد متميز خلال فترة تنفيذ الحملة الرئاسية 100 ميلون صحة وأكد علي أن جميع قيادات مديرية الصحة بالمنوفية تعمل علي تقديم أفضل خدمة طبية للمواطنين بالإضافة إلي جعل المنوفية خالية تماماً من فيروس سي .

 

من جانبها أعربت مدير الإدارة الطبية بسرس الليان عن سعادتها بتشريف محافظ المنوفية ووجوده وسط أبنائه من العاملين بالإدارة وأكدت علي أن هذه الزيارة تعد بمثابة دافع قوي وتحفيز لمواصلة النجاح والمحافظة على المستوي المشرف للإدارة الصحية وجميع العاملين بها، مشيرهً أنه تم تذليل كافة العقبات التي تعوق تنفيذ المبادرة مما ساهم في تسهيل مهمة القائمين على تنفيذها وتحقيق المستهدف منها.

 

هذا وقد أهدي محافظ المنوفية ميدالية المحافظة للدكتور نصيف الحفناوي وكيل وزراة الصحة و الدكتورة رباب الصيفي مدير الإدارة الصحية بسرس الليان ووجه بصرف مكافأة مالية لجميع العاملين بالإدارة الصحية بسرس الليان لما قامو به من جهد مثمر ومتميز وحصولهم علي المركز الأول علي مستوي المحافظة في تنفيذ المبادرة الرئاسية 100 مليون صحة، وأكد حرصه علي تقديم كافة أوجه الدعم لجميع العاملين بالقطاع الطبي بالمحافظة لتقديم خدمة مميزة والتخفيف عن ألام المواطنين وأوجاعهم .